نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"التقاعد" توضح طريقة التظلم في تطبيق نظامي التقاعد المدني والعسكري

الرياض (صدى):
أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد اليوم السبت طريقة التظلم على القرارات الصادرة من المؤسسة في تطبيق نظامي التقاعد المدني والعسكري والأنظمة الأخرى ذات العلاقة .

وأكدت المؤسسة العامة للتقاعد أنه يمكن التظلم إلكترونياً من خلال الخطوات التالية :

1- تسجيل الدخول عن طريق الخدمات الإلكترونية أو النفاذ الوطني الموحد .

2- اختيار خدمة «التظلمات» من قائمة الطلبات .

3- الاطلاع على الإرشادات والشروط ثم النقر على «متابعة» .

4- الإجابة عن الأسئلة للتحقق من مطابقة الشروط والأحكام ثم النقر على «متابعة .

5- إضافة محتوى التظلم والموافقة على الإقرار ثم النقر على «تقديم الطلب» .

وأكدت المؤسسة العامة للتقاعد ضرورة وجود قرار سابق من المؤسسة العامة للتقاعد بشأن موضوع التظلم ، وعدم التظلم سابقاً في نفس الموضوع .

 

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 9885
منذ أسبوعين
قبل التظلم وقبل التقاعد أن يأتي أحدهم أو كلاهما أود القول وأنا بعيد وقريب في إقصاء وتواجد في حالة مفروضة ومرفوضة أو القول والتأكيد في اختصاصي وفي صميم مجالي العلمي أن علم الذرة الحالي قائم على فرضية رياضية والحقائق العلمية والعملية التي تمثلها الطرائق ليست علما كأن يصنع الإنسان الجاهلي وثنا أو صنعا من تمر ثم إذا جاع أكله . ولأنه فاقد المعنى والتأصيل حقا فإن ما أرغب الإشارة إليه قبيل حلول التقاعد أو التظلم بصفة خاصة فردية ولست موكلا بأحد ولا يمكنني ذلك ولا أرغب فأنا أنقل خبراتي البحثية وحسب والتي لم تعط مجالا أو فرصة أو مكانة لأسباب أو لأخرى . إن سبب التمثيل والتعامل بدمج ذرات العنصر وذرات العناصر في وحدات ذرية مشتركة عدديا ومكافئة مغناطيسيا ومرتبة بنائيا ومحسوبة كميا ليس علما حقيقيا نظريا ولا عمليا ولا تكنولوجيا حيث تلك الوحدات هي للفراغ المحدد لكل فئة ودرجته النسبية على مستويات عديدة منها التأثير والمجموع والثبات ودرجات الثقل والارتباط والفراغ القياسي المحدد أو الموحد في بيان المقارنة بين الكتل الذرية على مستوى التأثير النووي المغناطيسي وحسب وتطبيقات ذلك النوعية تدخل في العلاج وأهم شيء في آلية مكافحة الفيروس المستجد كوفيد K وهو الاسم الصحيح له من ناحية زمن الظهور والعبور إلى الخلية الحية بعد مراحل النمو والتعزيز التي مر بها . لو أردتم إحالتي للتقاعد فلن أتكلم ولن أتظلم لأن الظلم قد وقع والقلب قد انفطر والأزمة قد بلغت ذروة سنام الجمل على صعيد شخص مغلوب على أمره أمام قرار صادم أو نادم

اترك تعليقاً