نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو..راشد الشمراني يروي ذكرياته حول يوم مقتل السادات بمصر

متابعة أميرة خالد (صدى):
كشف الفنان راشد الشمراني عن ذكرياته حول يوم اغتيال الرئيس المصري محمد أنور السادات.

وقال الشمراني خلال برنامج "الليوان"، إنه كان يدرس في مصر في تلك الفترة، وكان يتواجد بمنزل أحد المعارف، وقت انقطع البث بالتلفزيون المصري.

وفي سياق آخر استذكر الشمراني موقفاً له مع والد الفنان عبدالله السدحان أثناء تصوير مسلسله "محمود ومحيميد" مع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

وقال الشمراني: "لما كنا نصور حمود ومحيميد اجتمعنا ببيت عبدالله عشان نروح مشهد المقهى اللي عند نادي الشباب".

وتابع : "كنا عند السيارة خلاص بننطلق أنا وعبدالله وناصر قال لنا أبو عبدالله: لا تتصنعون خلوكم طبيعيين الناس ما تحب ما أدري وشو".

وذكر الشمراني تعليق والد عبدالله على ثوب أبو هلال قبل تصويره قائلاً : " كنت لابس ثوب عادي وأبو عبدالله انتبه قال لي وش ذا الثوب وقف وقف هذا ما يصلح للشخصية فذهب وأحضر لي ثوبه اللي أنا طلعت فيه بالمشهد".

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 9958
منذ 3 أسابيع
يا دكتور

الدكتور يبغاك في فزعة

تجسيد قصة حلم صريح وئد وأدا صحيحا .. تكفى يا راشد .. الموهبة موجودة منذ مسرح المتوسط وقبله الابتدائي فقد جسدت دور المرابط الذي قتل على أرض القدس بمسدس أبو شرارة اللي صوته يشبه شكل الجرادة

أكيد عندكم فكرة كيف يموت النخيل!

الموت والحياة بداية وبداية حياة وموت الأشياء والأعمال والجمال والآمال والأحلام مجرد نهاية قصيرة لبداية جديدة لكن الموت البطيء لرصيد عمل حياتك العلمية والعملية يحتاج إنعاش لأن موته فوات وخسارته سبات وغفلة وموات

اترك تعليقاً