نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاهد .. سائق يطرح رجل مسن أرضا على أحد الطرق العامة

الرياض (صدى):
شهدت أحد الطرق العامة حادث تعدي سائق تاكسي على رجل مسن بشكل عنيف، إذ أظهر مقطع فيديو السائق وهو يطيح بالرجل المسن على الأرض فيما حاول شخص ثالث التدخل لإنهاء الموقف.

وحاول المسن إبعاد السائق عنه لكنه فشل، بينما ظل الرجل الثالث في محاولاته لإيقاف السائق عما يفعله،كما طلب من الأخرين التدخل لفك الاشتباك بينهما لكن لم يستجيب أحد.

الجدير بالذكر أن متداولي الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي ذكروا أن الواقعة حدثت في المملكة، بسبب حادث اصطدام سيارة أحدهما بالآخر.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 9882
منذ 3 أسابيع
حكم تعزيري إن شاء الله
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 127687
منذ 3 أسابيع
فيه تاكسي بمثل هذا اللون في المملكه ..!!؟؟؟
.4love
.4love عدد التعليقات : 6654
منذ 3 أسابيع
ايه تاكسي تبع المطار ذولا قالبينها مصارعه wwf
عبدالله
عبدالله عدد التعليقات : 65
منذ 3 أسابيع
شكلة باكستاني
اتمنى القبض عليه وإيقاع العقوبة المناسبة لكي يعرف انه في المملكة التي تعطي كل ذي حق حقه ويكون عبرة لغيره
عبدالله
عبدالله عدد التعليقات : 65
منذ 3 أسابيع
شكلة باكستاني
اتمنى القبض عليه وإيقاع العقوبة المناسبة لكي يعرف انه في المملكة التي تعطي كل ذي حق حقه ويكون عبرة لغيره
خبير زمانه
خبير زمانه عدد التعليقات : 452
منذ 3 أسابيع
للاسف يحدث هذا بالرياض من اجنبي يتعمد ضرب رجل سعودي مسن مهما كان السبب لوحدث هذا في دبي لتم ترحيل الاجنبي بعد تنفيذ المحكوميه ومنعه من دخول الامارات وعندنا الاجنبي مكرم والاغلبيه يتعاطفون معه من جهات حكوميه ومواطنين ويجدون له مبررات لفعلته
ابو رياض الحربي
ابو رياض الحربي عدد التعليقات : 263
منذ 3 أسابيع
والله مايخلونه الرياجيل ليدقونه بس اصبر كان وراه رجال ولا هو كبير سن العمر يفرض نفسه لمثل هالمواقف
محمد الدوسري
محمد الدوسري عدد التعليقات : 120
منذ 3 أسابيع
الأجانب هاالأيام قوت شوكتهم هذا مش أول واحد ولاآخر واحد لازم الحكومه توقفهم عند حدهم والمثل يقول ياغريب كن أديب ولى راح يتطاولون أكثر لو السعودي في بلدهم كان الله يعلم وش بيسوون فيه
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 13205
منذ 3 أسابيع
نتمنى تسفيره،لكي لا يقع فريسة،إنتقام من أهل أو أبناء الرجل، خاصة،أن رقم اللوحة للتاكسي،تم رصده من قبل من قام بتوثيق،المقطع.
Ali
Ali عدد التعليقات : 106
منذ 3 أسابيع
اكيد هو المتسبب في حادث التاكسي ويستاهل ماجاه باكستاني مافيه خوف 😅
مسالم
مسالم عدد التعليقات : 83
منذ 3 أسابيع
الله اعلم اش صار بينهم بس هالايام صاير ثقافه عند الشعب ان العمال كانهم عبيد اظلمهم تكبر عليهم وكأنهم مو بشر ويبان هالموضوع في اي مجلس تستمع لكلامهم فتتمنا ان الله يغير مابهم من كبر لانه اذا استمر الحال الله اعلم ان الله يذلنا بسبب هالثقافه البايخه .
مطلع
مطلع عدد التعليقات : 15
منذ 3 أسابيع
حسبنا الله ونعم الوكيل ... أصبحنا غرباء وضعفاء في وطننا
faeiz1122
faeiz1122 عدد التعليقات : 2627
منذ 3 أسابيع
والبهم اللي يشوفون ولايتدخلون
المصيبه أن الرجل المتعدي عليه مسن والمصيبه الأعظم أن المعتدي أجنبي هزلت حسبنا الله ونعم الوكيل
ننتظر ونشوف العقوبة وان شاء الله ترحيل وهذي العقوبة المناسبه لردع هؤلاء الأجانب ليكون عبره لغيره
مسالم
مسالم عدد التعليقات : 932
منذ 3 أسابيع
طبعا مخطئ.. مهما كان غلطة المسن واستفزازه له فلا يجوز ضربه... ولكن العنصرية النتنة قد تكون سببا فيما حدث... واتمنى الا تكون العنصرية النتنة هي الحاكمة في هذا الموقف.. فالتعليقات كلها تستنكر ان اجنبي يضرب مواطن بينما الأمر أن شخص يضرب اكبر منه سنا.. وهذا هو لب القضية والمفترض ان يكونا سواء أمام القاضي
حصه
حصه عدد التعليقات : 1
منذ أسبوعين
والله العظيم نفسي يجيبوا اللي مصور ويعاقبونه
قدر يصور وماقدر يساعد المسن اللي مطروح على الارض
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 49499
منذ أسبوعين
المتعافي ماسكه بحلقه و يخنقه حسبي الله عليه والطقوع اللي واقف عندهم ولا سوى شي

اترك تعليقاً