نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
وكيل الشؤون الميدانية لهيئة الأمر بالمعروف يقف على العمل ميدانياً بهيئة الدرعية

بدر الحارثي (صدى):
قام فضيلة وكيل الشؤون الميدانية والقضايا بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ تركي بن عبدالله الشليل بجولة ميدانية على نطاق عمل هيئة محافظة الدرعية، التابع لفرع منطقة الرياض للوقوف ميدانياً على خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني، وكذلك تنفيذ حملتي الرئاسة العامة (الخوارج شرار الخلق ) و( رب اجعل هذا البلد آمنا ) واللتين دشنهما معالي الرئيس العام في فروع الرئاسة.

وكان في استقبال فضيلته مدير عام فرع منطقة الرياض الشيخ عبد الله الشبانات ومساعد مدير عام الفرع الشيخ محمد بن زيد التميمي ومدير التوعية بالفرع الشيخ محمد الشقيفي.

وقد التقى فضيلته رئيس هيئة الدرعية الشيخ فهد اليوسف ومنسوبي الهيئة من ميدانيين وإداريين وأطلع على سير العمل الميداني والتوعوي.

الجدير بالذكر أن خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني تعتمد على وجود المركبات الرسمية في المواقع الحيوية التي تشهد كثافة بشرية، وفق خطط معدة مسبقاً، حيث تقوم الفرق المتمركزة بأداء عملها في النصح والتوجيه في مواقعها ومحيطها، ليتم تغطية جميع المواقع الحيوية.

كما تركز حملتي (الخوارج شرار الخلق) و (رب اجعل هذا البلد آمناً ) على تعزيز وعي منسوبي الهيئة والمجتمع بأهمية الأمن الفكري وتعزيز اللحمة الوطنية والتحذير من خطر فرق الخوارج، كما تهدف للتعريف بجهود ومنجزات المملكة العربية السعودية في ترسيخ منهج الوسطية والاعتدال ومكافحة التطرف والغلو.

وقد كثف فرع منطقة الرياض جهوده التوعوية والوقائية بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية و الدوريات الميدانية والتوعوية لمواكبة هذه الحملة المباركة، عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

من جهته أشاد فضيلة مدير عام فرع منطقة الرياض الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات بالزيارة، مبيناً أثرها على تطوير العمل الميداني والتوعوي، وفق الأنظمة والتعليمات ، وذلك في ظل توجيه ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – حفظه الله – لتحقيق أهداف الخطة بما يحقق خدمة الدين والوطن.

 

 

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 10183
منذ شهر
نفع الله بكم

اترك تعليقاً