يمكن للأسنان الملطخة أن تجعل صور زفافك تبدو سيئة، فيما يعتبر خل التفاح أفضل علاج لإزالة البقع عن أسنانك خاصة تلك الناتجة عن الكافيين والنيكوتين. كل ما تحتاجه هو تنظيف أسنانك بفرشاة أسنان مغموسة بخل التفاح، وبعدها اشطف فمك بشكل صحيح لإزالة البقايا الحمضية.

ويساعد الماء في الحفاظ على صحة أسنانك عن طريق الحفاظ على ترطيب الفم وتقليل الحموضة. يمكن أن يساعد شرب الماء أثناء تناول الأطعمة المصبوغة والداكنة في الحفاظ على أسنانك نظيفة كما يمنع تلطيخها، فيما يقال إن الفحم النشط يمكن أن يجعل أسنانك نظيفة وبيضاء.

ويعد الملح هو أحد أفضل المكونات الطبيعية التي يمكنك إضافتها إلى مجموعة تبييض الأسنان. كل ما تحتاجه هو رش بعض الملح على فرشاة أسنانك ثم تنظيف أسنانك بها للحصول على أسنان بيضاء نظيفة. يمكنك أيضًا استخدام مزيج من 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع قليل من الملح لتنظيف أسنانك.

ومن الممكن هرس القليل من الفراولة وافركيها على أسنانك. ثم اتركيه لمدة 25-30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادي، بينما يعد قشر البرتقال أفضل علاج للحصول على أسنان بيضاء. فقط افركي الجزء الداخلي من قشر البرتقال على أسنانك ، أو يمكنك تضمين مسحوق قشر البرتقال في روتين تنظيف الأسنان اليومي.