نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مكان بالمملكة يثير فضول وزير خارجية الفلبين والأمير فيصل بن فرحان يتفاعل

الرياض (صدى):
أثارت صورة للمغني الإيطالي أندريا بوتشيلي وسط الجبال، فضول وزير خارجية الفلبين تيودورول لوكسين، متسائلا عن كيفية الوصول إليه.

ومن جانبه تفاعل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان مع نظيره الفلبيني، موضحا له أن الصور بالمملكة في مدينة العلا التاريخية، داعيًا إياه لزيارتها.

الجدير بالذكر أن أندريا بوتشيلي أحيا حفلا الخميس الماضي بمحافظة العلا، في موقع الحجر الأثري، وذلك بعد يوم من إطلاق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، للرؤية التصميمية للعلا، التي تهدف لتحويلها إلى وجهة عالمية للفنون والتراث والثقافة والطبيعة.

 

التعليقات

ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 127769
منذ سنتين
مامعهم حق ,,
الشرقيه 🌍🌎🌏
الشرقيه 🌍🌎🌏 عدد التعليقات : 721
منذ سنتين
اي حق الله يهديك
ص ص ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2123
منذ سنتين
الدعوى. صارت. سرق علني. وليست مخالفات. يتصيدون الناس. ويتخفون ويتجسسون. ويتقنون بالتخفي. خلف الزبايل. وحاويات النظافة وخلف الاعمده. صارت. سرقات بوضح النهار. وليست. تثقيف. وتعريف. ويقولون ليش دول الخليج لا تتقدم. بتصرفاتهم. وعقولهم. الباليه والعقيمة. همهم الجزاءات والغرامات. وجلب الأموال بأي طريقه. نادرا ما تشاهد عالمه تثقيفية او ملصق تعريفي. او مكافأة او نصيحه. كله غرامات. الناس وصلوا القمر ونحن جمع فلوس من الغلابه. وَيَا ليت معظمها. صحيح. حسبهم الله.
,ااالسحاب؛
,ااالسحاب؛ عدد التعليقات : 9253
منذ سنتين
نعم الان اصبحت بعض الدول تسعى لجعل بلدانها خاليه من المخالفات بكافة انواعها وصورها واشكالها وتفتخر بذلك-وعلى العكس يوجد ناس تسعى لتكون المخالفات والغرامات بنسبه عاليه وتفتخر بذلك-

اترك تعليقاً