كشف خبراء عن سيارات رياضية متعددة الاستخدامات من فئة الـ SUV والتي لا يتجاوز سعرها 100 ألف ريال من موديلات عام 2020.

وتضم قائمة السيارات مركات عالمية من بينها كيا سيلتوس ، تويوتا CH-R |، هيونداي توسان ، شيفروليه إكوينوكس ، ميتسوبيشي ASX.

وتتميز كيا سيلتوس بالمظهر الجذاب ، وتضم المصابيح بين الشبك الامامي وبين الغطاء ، حيث تأتي المصابيح على شكل شريط عرضي يحتوي علي مصابيح الإضاءة الـ LED .

وتأتي أسعار السيارة كيا سيلتوس كالتالي ، الفئة الأولى 65,500 ريال، الفئة الثانية 77,000 ريال، الفئة الثالثة 83,000 ريال.

وتمتلك تويوتا CH-R مصابيح أمامية وخلفية متوفرة بإضاءة الـ LED وهي اقوي أنواع الإضاءة المتواجدة حاليًا، وتأتي المصابيح بشكل حاد مسحوب بشكل متدرج من أعلى الشبكة الامامية حتى الغطاء.

وأسعار السيارة تويوتا CH-R فتاتى كالتالى ، بفئة سعرية واحدة بلغت 92,600 ريال .

كما أن هيونداي توسان تاتى بطابع رياضي مميز فى مقدمتها، وبها خطوط في المقدمة مع تعديلات على جوانب السيارة، السيارة بها لمسات من الكروم ويتوسطها شعار شركة هيونداي المميز مما يضيف للسيارة الفخامة والجاذبية .

اما اسعار السيارة هيونداي توسان فتاتى كالتالى ، الفئة الاولى والثانية 80,000 ريال، الفئة الثالثة 85,000 ريال، الفئة الرابعة 87,000 ريال.

في حين تأتي شيفروليه إكوينوكس بشكل كلاسيكي ، وبالرغم من أن الشكل تقليدي نوعا ما الا انه مميز جدا، ستجد الشبك الأمامي بالسيارة على شكل شبكة واحدة كبيرة الحجم، مصنوع من البلاستيك القوي الذي يزينه الكروم من الخارج.

وأسعار السيارة شيفروليه إكوينوكس فتاتى كالتالى ، الفئة الاولى 79,900 ريال، الفئة الثانية 88,900 ريال، الفئة الثالثة 117,900 ريال.