"قهوة الرضاعة" صيحة جديدة تنتشر في الكافيهات ومطالب بحظرها

علي القحطاني (صدى):
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية ظاهرة جديدة دخيلة على المجتمع تتمثل في تقديم المشروبات في "مراضع أطفال"، الأمر الذي أثار موجة من السخرية والجدل.

وأوضح الناشطون أن هذه الظواهر ومرفوضة من جميع المواطنين ويجب التصدي لها وعدم التساهل معها تحت أي مبرر، مؤكدين أن هذه الصيحة التي يروج لها البعض في وسائل التواصل الاجتماعي تتنافى مع كل الأعراف والمبادئ العامة للمجتمع.

ودعا الناشطون الجهات المعنية، ممثلة في وزارة الشؤون البلدية والإسكان والتجارة والصحة، بأخذ خطوة استباقية قبل انتشار هذه الظاهرة والتشديد على الكافيهات والمطاعم بعدم تقديم المشروبات في "مراضع الأطفال".

التعليقات

صنيان
صنيان عدد التعليقات : 2656
منذ شهر
خلهم يمصون
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 48877
منذ شهر
ههههههههههههههههه طيب القهوه المفروض تكون حاره ولا يمكن رضاعها
ابي اشخ
ابي اشخ عدد التعليقات : 545
منذ شهر
يعشقون المص
اسعد الدلخ
اسعد الدلخ عدد التعليقات : 1061
منذ شهر
الي يباها يستر نفسه.. ويشوف له اقرب 🐐
الريان
الريان عدد التعليقات : 2719
منذ شهر
كيف كذا

يمكن عند الشيعه
فهد الحربي
فهد الحربي عدد التعليقات : 48
منذ شهر
وش دخل الشيعه بالموضوع ليه العنصريه وتولع نيرانها ومالنا دخل بالاديان مايحاسب الا رب العالمين خلينا نكون متفتحين عقليا عن امور جاهله مثل كذا يسعدك ربي وهالشي بدبي ومسويه واحد مجنون ولقي الي اجن منه واشترو علي قوله المثل رزق الهبل على المجانين
الريان
الريان عدد التعليقات : 2719
منذ شهر
تبي تكون مفتوح ... ي صمغان اتحداك تجاوب . ليش عيرتكم (الحربي)صمغان لانكم تصلون بدون وضوء .. يعني ما فيه فرق بينك وبين الشيعه واسال ابوك وجدك تقبل مروري (ياصمغان) هههههههههههههههه
e.alofi
e.alofi عدد التعليقات : 6543
منذ شهر
انت فيك جاهليه وعنصري ألعن من نار جهنم هذه المقولة غير صحيحه عن الحروب ناس محترمين وراقين ولا راح توصل مواصيلهم
fares
fares عدد التعليقات : 3013
منذ شهر
قمة التفاهة وقلة الادب لازم من حظرها قبل ان تتوسع في الانتشار
fares
fares عدد التعليقات : 3013
منذ شهر
الواجب على كل من يرى هذا الشي ان يبلغ البلدية او وزارة التجارة واذا بالامكان الشرطة واقرب دورية حتى تتوقف
dfg
dfg عدد التعليقات : 1
منذ شهر
كثرو البزران الكبار للأسف
الحزين
الحزين عدد التعليقات : 74
منذ شهر
إي والله إنك صادق
بلبل البحر
بلبل البحر عدد التعليقات : 1509
منذ شهر
يجب عقوبة من يقدم هذه الخدمة لأنها تتنافى مع العادات والتقاليد والذوق العام
faeiz1122
faeiz1122 عدد التعليقات : 2605
منذ شهر
الحمدلله على نعمة العقل تافهين وسُذج وإمعات
أتمنى عقوبة كل من يروج لهذا التخلف سواء مقهى او من يستخدمها
وليد 6226
وليد 6226 عدد التعليقات : 120
منذ شهر
للاسف الان كل شيء جائز اللي يلتزم با الدين يقولون متحجر أو متشدد
العدناني
العدناني عدد التعليقات : 3687
منذ شهر
في عالم تحب المص
بندر الحربي
بندر الحربي عدد التعليقات : 112
منذ شهر
مصمصمووووووووو عليكم بالهاويه

وانتم وارعي الفكره تفاااااااهه
omar
omar عدد التعليقات : 73
منذ شهر
هذا حليب العقل زى ضرس العقل
الشرقية
الشرقية عدد التعليقات : 195
منذ شهر
أدمنت الفتيات والشباب على تناول القهوة المصنعة أدمان غير طبيعي والله شي مريب أنتبهو لابناىكم وبناتكم والله يسترها
صراحه
صراحه عدد التعليقات : 118
منذ شهر
متعوده دايما
(( ابوفهد )) عقاب بن صقر شاهين الحر
(( ابوفهد )) عقاب بن صقر شاهين الحر عدد التعليقات : 171
منذ شهر
الله لا يوفقك من ابتكر هالطريقه اين انت يا وزير الشئون البلدية والقروية وأين رجالك فالبلديات الفرعيه من هذه المسخرة وأين وزارة التجاره من هذه المهزله عجبي عليك يازمن
أبو كنان
أبو كنان عدد التعليقات : 798
منذ شهر
فكرة مخالفة للذوق ..وغير لائقة بمن يستخدمها أو يطرحها
e.alofi
e.alofi عدد التعليقات : 6543
منذ شهر
الفكرة اصلاً مهينه للإنسان البالغ العاقل هذا أن كان فيه احد منهم عاقل !
وثانياً اعتقد والله أعلم انها فكرة ماسونية ابتكرها اليهود والآن هم يضحكون على إلي يمص هذه الرضاعات الغبية

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات