شقيق حمدالله يشن هجوما ضد مدرب النصر

طلال الغامدي (صدى):
شن عبد الحميد حمد الله شقيق ووكيل لاعب النصر عبد الرزاق حمدالله، هجومًا عنيفًا ضد مدرب الفريق ألين هورفات.

وقال عبد الحميد حمدالله: " أخي في سلام مع الجميع، لقد تحلى بالصبر والهدوء، أمام كل التغييرات التي ضغطت عليه، وغيرت أهدافه " .

وتابع: " العديد من اللاعبين استفادوا من الوضع المالي للفريق، بسبب تأخر المستحقات، وغادروا، لكن ثقافة أخي لا تسمح له بذلك، إنه ملتزم بعقد النصر ويحترمه، رغم ما لديه من مستحقات" .

وأضاف: " المدرب يحتاج إلى فهم أن لديه أفضل لاعب في الدوري، ومن الغباء عدم الاعتماد عليه في المباريات " .

التعليقات

الوفا طبعي
الوفا طبعي عدد التعليقات : 1848
منذ شهر
اخوك ياحبيبي ضيع كم ضربة جزاء؟
اخوك أصبح يلعب بدون أي احترام للكيان؟
اخوك أصبح يشوف نفسه على الكيان🤚
الكياااااان أكبر من حمدالله وغيره👍
نبيل
نبيل عدد التعليقات : 420
منذ شهر
اخوك وزنه لا يسمح له بلعب كروة قدم اخوك يعتقد انه لازم يشوت هو كل الفولات والبلنتيات والركنيات والتماس ويجيب الكور لما تطلع ويبي يكون هو الكبتن ويعتقد اخوك انه اكبر من النصر مع العلم ما حد يعرفة قبل كذا وغير هذا خلاص سنه لايسمح له يلعب اكثر من 50 دقيقة
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2327
منذ شهر
باين انك محترم مثل اخوك الوسخ 🤣🤣
أبو وليد العالمي
أبو وليد العالمي عدد التعليقات : 25
منذ شهر
ع س ع كل إناء بما فيه ينضح وايضا : اللي ستر عيب الناس بالثياب وش ستر بني آدم لا صار عيبه لسانه
kkkk
kkkk عدد التعليقات : 327
منذ شهر
شوفو اي جمعيه خيريه يمكن تساعدكم
محمد
محمد عدد التعليقات : 1
منذ شهر
هذي المشكلة لما تحس إنك الأفضل والحقيقة انك لا تقدم شيء حمد الله لاعب كبير ما فيه شك لكن يحتاج يراجع نفسه ويكون هدفه تحقيق المجد لنفسه وللنادي ليس لنفسه فقط
أبوغادة
أبوغادة عدد التعليقات : 65
منذ شهر
لاعب مطرود من منتخب بلاده على ايش ينغر ويتكبر
ابواحمد
ابواحمد عدد التعليقات : 10
منذ شهر
انت واخوك اكبر. كارثه في تاريخ النصر. ....الله يرحمه المؤسس يقول النصر بمن حضر.......اظنكفقدت الهدايا بتاعت زمان وتاثر وضعك المالي. قوم لف انت واخوك بلا مهاذل معاك
ابواحمد
ابواحمد عدد التعليقات : 10
منذ شهر
كيف مطرود من منتخب بلده ياعيب الشوم...ماعنده ولاء لبلده عاوز يكون عنده ولاء للنصر......عاوزين فلوس ببلاش ...اختشي انت واخوك
Tomas
Tomas عدد التعليقات : 8
منذ شهر
مو شغلكم يا مشجعي الزعيق
النصرويين بيحبوا حمدالله ويتمنوا يستعيد ليقاته ويرجع يرعب هالزعيقيين
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2327
منذ شهر
الآسيوية صعبة قوية 🤣
Tomas
Tomas عدد التعليقات : 8
منذ شهر
باين على حمد الله مرعب الزعيقيين وعاملين نفسهم انهم من مشجعين النصر لكن المرعب ح يعود ويبكيهم
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2327
منذ شهر
زي ما بكاكم مايكون واخرجكم من الآسيوية صعبة قوية 😡
أول عالمي
أول عالمي عدد التعليقات : 4
منذ شهر
كان افضل لاعب بالدوري اما الان وضعه مع الفريق مجرد مضيعة وقت واهدار الفرص والمدرب مايفعله عين الصواب
adel
adel عدد التعليقات : 21
منذ شهر
حتى اخوه صار ينتقد المدرب ....امحق من ادارة ومحق من نادي
ابو احمد
ابو احمد عدد التعليقات : 1
منذ شهر
اخوك سار على الفريق
فهد المشيقح
فهد المشيقح عدد التعليقات : 1
منذ شهر
حمدالله بيرجع احسن من اول ان شاء الله ويكفى حمدالله اخلاقه العالية والتي لايشق لها غبار

حمدالله كل العالميين معاك ..
شاكر
شاكر عدد التعليقات : 20
منذ شهر
اهدافه تمثيل وبلنتيات ودف وتلاعب وفار وحكام محليين والدليل بطولاته دوري وحيد بعد التلاعب وطرد سامي وخيسوس وابعاد 6 لاعبين من الزعيم وفار وتلاعب هنا وهناك ومعروفه يانونو والشله الفاسده ولكن يمكرون والله خير الماكرين والان ينافسون على الهبوط
أبو فارس
أبو فارس عدد التعليقات : 16
منذ شهر
حمدالله طبق المثل القائل : (جنت على نفسها براقش)

ومثال آخر يقول : (يداك أوكتا وفوك نفخ)
أبو وليد العالمي
أبو وليد العالمي عدد التعليقات : 25
منذ شهر
تعليقي فني فقط
الاعب والنجم حمد الله لا يختلف عليه اثنين
وضياع ركلات الجزاء تحدث مع كل النجوم
لكن الهجوم على العملاق حمد الله معروف من المحب والمشجع غير المنتقد والذي يهاجم حمد الله بسبب ميول
تراجع حمد الله بسبب تراجع كريزمة الفريق كله النصر تراجع بسبب كثير من الظروف والضغوطات منها وأولها كرونا
حمد الله عائد الجلاد سيعود حتما
وغير كذا حمد الله في ضل نزول مستواه يبقى لاعب خطر وشرس ويخلص
لمسات ونزول وصناعة وخذ وهات
يفرق عن السومه وعن جوميز بهذه الأسلحة
صانع راس حربة وينزل للدفاع وقت الركنيات
نعم حمد الله لديه مشاكل ووزن وتحدى الكيان
لكن الدعوه رياضة وسيعوووود الجلاد

اترك تعليقاً