الشؤون البلدية توضح بروتوكولات عمل محلات الحلاقة

الرياض (صدى):
أوضحت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان أهم البروتوكولات التي يجب اتباعها في محلات الحلاقة للوقاية من فايروس كورونا المستجد .

وقالت الوزارة أن البروتوكولات الوقائية تتضمن وجوب استقبال الزبائن من خلال الحجز المسبق، وعدم انتظار الزبائن داخل المحل، وتعطيل استخدام كراسي الانتظار في المحل، واستخدام تطبيق توكلنا للتأكد من الحالة الصحية للأفراد.

كما شملت البروتوكولات الاقتصار على حلاقة الرأس والذقن وعدم تقديم خدمة تنظيف البشرة أو استخدام الفتلة لتنعيم الوجه وخدمة صبغ الشعر وخلافه، والسماح بالحلاقة للأطفال دون سن 7 أعوام في محلات الحلاقة الخاصة بالأطفال.

كما تضمنت البروتوكولات السماح بتقديم خدمات الحمام المغربي مع أهمية تطهير الحمام بعد كل استخدام ولبس وسائل الحماية المهنية الواقية، والسماح بتقديم خدمات المساج واتباع الإرشادات الواردة في بروتوكول خدمة المساج.

التعليقات

e.alofi
e.alofi عدد التعليقات : 6551
منذ شهر
ذبحتونا بالأنظمة المتشدده نبغى عيش بسعادة تعذبنا والله
abdul
abdul عدد التعليقات : 5448
منذ شهر
هل تدرون ان هناك قوانين وانظمة بايخة في بعض الولايات والمقاطعات الامركية تحرم على الحلاق اكل الثوم والبصل من السابعة صباحا الي ١٢ ظهرا، وبعضها تمتد الى السابعة مساء. وعندنا وعندنا قوانين أخرى أبيخ منها مثل الزمن والمكان اللي يسمح به للرجل تأديب زوجته في مكان عام.
غ
غ عدد التعليقات : 1
منذ شهر
يامال العمى تارا حلاق مالكم دخل فيه خلكم في الشوراع المتكسره والمرقعه شي غريب تبون الواحد يكون وسخ ولا يحلق
fares
fares عدد التعليقات : 3013
منذ شهر
كلو بتسير الله عز وجل
فاعل خير
فاعل خير عدد التعليقات : 2
منذ شهر
المساج والحمام المغربي مسموح وصباغ الشعر ممنوع اللي وضع هذه القرارات ما شاء الله تبارك الله كيف العامل مسموح يغسل ويمسج جسمي كله والحلاق ممنوع يصبغ السعر

اترك تعليقاً