بالفيديو.. قصة حياة وكيل سيارات BMW في المملكة

علي القحطاني (صدى):
سرد محمد يوسف ناغي، وكيل سيارات "بي إم دبليو" في المملكة، تفاصيل حياته وقصته مع والده وجده.

وأوضح وكيل السيارات الشهيرة، خلال لقاء له مع برنامج "ألف ميل" على القناة السعودية، إن جده من مواليد مكة ووالده عبد الوهاب كان صايغ، مضيفًا: "وجدي اشتغل عند آل جمجوم ، وبعد ذلك جاء يوسف آل زينل ليطلب عامل يجيد الكتابة فتم ترشيح جدي له" .

وتابع: "والدي وعمي دائما يذكران أن العائلتين كان لهما فضل كبير على جدي ، وكانت الأسر تحب الخير لبعض.. بعد ذلك فتح محل في الخسكية وبدأ تجارته وعمي كان أكبر من والدي بثلاث سنوات وكان رب الأسرة، وأنا مالحقت جدي ولكن لحقت جدتي وكنا نعيش جميعا في منزل واحد".

واستطرد محمد يوسف ناغي:" كنت قريب من عمي وكان هو القائد وبالتالي كان عندي أبوين محبين ، عمي شخص تنفيذي يدخل في التفاصيل وأبي باله طويل وله نظرة بعيدة وحصل بينهم اختلاف فيما يخص تمكين الجيل القادم".

وواصل:" اشتغلت معهم الاثنين ٩ سنوات وفي عام ٨٨ صار الخلاف بينهما على التوجه المستقبلي، ووجدت نفسي مرسول بين الاثنين ، هذا يرسلني برسالة وهذا يرسلني برسالة، والله وفقني وحليت الخلاف بينهما"، متحدثًا عن بداية العمل مع شركة BMW قائلا:" الشركة كانت تبحث عن وكيل لها في المملكة وكانت الورش غير مؤهلة من الناحية التكنولوجية وكانت مرسيدس تستحوذ على النسبة الأكبر".

 

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 7871
منذ شهر
الطبيب المحظوظ هو الذي يداوي الرجل الأكثر نبلا في عالمنا فيشفى النبيل بأمر الله ويطيب عيش المطبب المعالج ويسعد بأمر الله الطبيب المعالج وتلك هي الحياة أقدار محفوفة بالطيبين الذين يكررون العطية لأن نفوسهم سوية وعطاياهم كانت جزية
سعيد
سعيد عدد التعليقات : 8
منذ شهر
حبيت هذا الرجل وارتحت له كثير
يشبه أسلوب الوليد بن طلال
ابو مصرقع البدوي الرحال
ابو مصرقع البدوي الرحال عدد التعليقات : 116
منذ شهر
رجل مكافح وعصامي ولكن السوال الي يسدح نفسه لو نفس العمر الي بديت فيه والظروف مثل الان هل تقدر توصل الي وصلته الان ههههه من يسدح بالاجابه رزقك كتبه لك الله يبارك لك فيه وبالهناء والعافيه عل قلبك ياعم يوسف

اترك تعليقاً