أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن اتجاهها لمقاضاة مواطنتها الفنانة غدير السبتي بتهمة السب والقذف والتشهير لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع ”انستغرام“.

ونشرت العيدان صورتها من داخل مكتب المحامي الخاص بها، معلقة :”مي العيدان من مكتب المحامي ضاري الواوان تعلن رفع قضيه على غدير السبتي سب وقذف و اساءه و تشهير وتسجيل اتصال دون موافقه شخصيه او باذن من النيابه وسوء استخدام هاتف”.

كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد اتهمت فنانة وصفتها بـ القصيرة بأنها هي السبب الحقيقي في إصابة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام بفيروس كورونا، وليس كما قيل أنه أصيب أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح.

وأخذت الفنانة الكويتية غدير السبتي الكلام على نفسها وقررت ألا تقف صامتة أمام هذه الاتهامات، قائلة :”أنا مو حقيرة أنا إنسانة عندي دم وضمير.. اشلون انا ادري اني مصابة بكورونا وأروح أكمل تصوير.. عفوا حضرتك إلي كاتبة هالكلام كنتي معي في التصوير.. ولا انتي الدكتور إلي قالي إني عندي كورونا وأنا رحت أكمل تصوير عشان أعدي ربعي.. عيب وقفي إشاعات”.

وأضافت :”ترى مشاري البلام هو دق عليا وقالي سوي فحص كورونا هو نتيجته طالعة قبلي.. سواء أنا عديت مشاري ولا هو الي عداني هذا مرض إحنا ايش درانا.. حسبي الله ونعم الوكيل في الي كاتبه الكلام ده”.

وتابعت :”اذا انتي إنسانة معدومة الضمير والإنسانية إحنا للأسف مو كده.. احنا ناس متربين وعندنا ذمة وضمير وعمري مافكرت أضر أحد”.

وقامت باستعراض هاتفها المحمول أمام الشاشة أثناء اتصالها بالإعلامية الكويتية مي العيدان، معلقة :”تدرون من إمتى بدق على مي العيدان وهي ما ترد.. لسانك بس طول وراه التليفون.. إذا أنتي صاحبة حق وتتكلمين بالحق ردي يامي. انتي جبانة بس”.