نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
عريس يتوفى بعد ساعات من زفافه بسبب ألم جهة الأسنان

لندن (صدى):
توفي شاب بعد ساعات من زفافه بسبب ألم جهة الأسنان، حيث تورم وجهه بشكل مستمر وغريب، لتذهب شكوكه تجاه ما يحدث في وجهه إلى الأسنان غير مقدرًا في حسبانه أن ذأك ورم نادر وخطير سيقضي على حياته لاحقًا دون رحمة.

تفصيلا، تدهورت حالة الشاب ومدير المطعم "جيري كولينز" في غضون أيام حتى توفي بعد ساعات فقط في جناح العناية المركزة بالمستشفى في وقت سابق، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

كان "كولينز" يظن أن وجهه المتورم أمر أقل خطورة، حيث قام لأول مرة بسلسلة من الزيارات لطبيب الأسنان ، مقتنعًا بأنها مشكلة في الأسنان أو من المحتمل أن تكون مرض النكاف.

وسرعان ما اتضحت الحقيقة، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بسرطان الجلد الخبيث، وتدهورت حالته بسرعة، وفي غضون أسابيع ، كان جيري في العناية المركزة ، حيث أقام هو وشريكته حفل زفاف غير رسمي قبل وفاته.

وعلق صديقه "اندرو":" في الأصل اعتقدنا أنه قد يكون شيئًا مثل النكاف ، أو حالة أسنان لها أعراض مماثلة، لكن بسبب الإغلاق لم يتمكن من الذهاب إلى طبيب الأسنان إلا في وقت متأخر من العام".

ومن بداية الألم حتى تشخيصه بعد أشهر كان يحصل "جيري" على أدوية وعقاقير لتخفيف ألم الأسنان والكناف حتى يشعر بالراحة ولكن لا شيء كان يحدث بل على العكس كانت الأعراض تشدد.

التعليقات

fares
fares عدد التعليقات : 3016
منذ شهر
نسال الله السلامة والعافية
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 80683
منذ شهر
الله المستعان
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 49499
منذ شهر
اوكي
هيمو~☃️
هيمو~☃️ عدد التعليقات : 6654
منذ شهر
الله يرزقنا حسن الخاتمة في الدنيا والآخرة اللهم آمين يارب العالمين،
بنسبة للمرض إلي صاب هذا الرجل فأفضل حل هو أكل البصل الأحمر نعم نعم ووضعه على منطقة الألم ففي دراسة ألمانية درست على يد علماء مختصين أن البصل الأحمر يحمل في مكوناته مواد تحارب الخلايا السرطانية وتقلل من انتشارها وتقلل الألم بسرعة هائلة وحتى مشروب المرامية مع الحلبة الدافئ يقلل من ألم تسوس الأسنان وحتى خطر الإصابة بمرض السرطان اسال الله العلي العظيم أن يشفي كل من ابتلي بهذا المرض العضال بشفاء العاجل انه القادر عليه سبحانه وتعالى. ودمتم سالمين.

اترك تعليقاً