نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
إلزام الأهلي بدفع 4 ملايين يورو لـ دي سوزا

ماجد محمد (صدى):
‏أصدرت غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم قراراً يلزم النادي الأهلي بسداد مبلغ 4 ملايين و 700 ألف يورو لصالح اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا.

كان دي سوزا قرر فسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، رغم تقديمه أكثر من طلب لمجلس الإدارة.

يذكر أن دي سوزا كان قد انضم للأهلي بعقد لثلاث سنوات من فناربخشه التركي في صيف 2018.

التعليقات

ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3721
منذ شهر
اشربوا ياهيئة الرياضة الحين ما عملتوه بالاهلي وباقي الاندية وابعاد الرمز . قولوا سوزا بعد جابه الرمز . وقبله دجانيني والله يستر فيجسا بالطريق يبي يفسخ عقده . قلنا تدفعون المقدمات وتتركون الاندية تغرق بالرواتب تعطون سهر شهرين والباقي ( سجل يالمحترف على الحساب) تحسبون اللاعب بقالة تاخذون والحساب يجمع . الحين ضحيتوا بالاهلي وقلتوا لفهد بن خالد يا تكون معنا وبندعمك ونعطيك او اللي معاك . والرجل قرأ المعطيات واستشعر بان اذا الاندية صارت مثلها مثل الادارات الحكومية ما راح تنجح لانها مفترض انها تقوم على رجال اعمال وداعمين وليس كادارة حكومية ينتظرون رواتب ومسيرات واعادتنا الى ٥٠سنة ورى وكان محق فترك لكم الجمل بما حمل ولن يقبل احد يتقدم للن الاهلي وان كان اعتمد كما يسخر المدعي الاعلامي الطبال باننا اعتمدنا على بابا وكلنا نعلم انت تقصى مين بابا الله يرحمه ويغفر له ويحفظ ابنه .اما الطبال ترى كلامك مردود عليك ولكن الشرهه على اللي تركوك تهزأ بفرد منهم انسان عظيم عاش والد للجميع ومات وبقي الكل يدعو له وما نسوه من دعائهم وباذن الله ربي راح يحاسبك على كلامك اللي كان واضح جدا ثم اعدت بتغريدتك ان الكلام للناس اللي فهمت من تقصد واللي ماهو فاهم بكيفه . والدنيا دواره وماحد يدوم لاحد والايام قادمة ومسيرك راح تسقط وان يسمي احد عليك ✋
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2265
منذ شهر
احسن -- وتكاد الضفادع ان تغرق في مستنقعها الطحلبي
ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3721
منذ شهر
وتكاد الكلاب تنبح بالشماته
يَالَلَهَ طَلَبَتَﮏ لَاتَزَّعَزَّعَ ثَبَاتَيَ❣
يَالَلَهَ طَلَبَتَﮏ لَاتَزَّعَزَّعَ ثَبَاتَيَ❣ عدد التعليقات : 16220
منذ شهر
خل اللي طردوه لأ ضعاف الأهلي وتتشليحه يدفعون
ربيعان الربيعان
ربيعان الربيعان عدد التعليقات : 283
منذ شهر
حسبي الله على من تسبب بابتعاد الرمز بعد تجاوزهم لانظمة الفيفا لاثبات التهمه على الاهلي

اترك تعليقاً