نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاهد.. لحظة اعتداء أردنيين على سيارة مسؤول كبير أثناء دخوله مستشفى حكومي بعد وفاة مرضى كورونا

عمان (صدى):
وثق مقطع فيديو، عدد من الأردنيين الغاضبين يعتدون  على سيارة أحد المسؤولين خلال محاولته الدخول لمستشفى السلط، بعد وفاة عدد كبير من مرضى كورونا نتيجة انقطاع الأوكسجين عنهم.

وبدا في الفيديو، الأشخاص يداهمون السيارة ويعتدون عليها بالضرب، مرددين هتافات منها (أرجع.. أرجع)، ثم تعدوا عليها بالضرب بالأيدي والأحذية والطوب.

وأظهر الفيديو، المسؤول يفر بالسيارة للابتعاد عن هؤلاء الأشخاص، ومع ذلك استمروا في ملاحقته.

وكان وزير الصحة الأردني تقدم باستقالته على خلفية هذه الواقعة التي هزت الأردن بعد وفاة عدد من مرضى كورونا نتيجة انقطاع الأوكسجين عنهم.

التعليقات

ماجد
ماجد عدد التعليقات : 1
منذ 3 أشهر
يستاهل هذا المسؤل ماجاه افسد حكومة بالوطن العربي الاردن مادري ليه ماجدهم الربيع العربي وقشع ملكهم
سلسبيل
سلسبيل عدد التعليقات : 208
منذ 3 أشهر
سنحك يالردي على كيف امك احنا ما نبدل ملكنا الهاشمي باي حدى وانتا وش دراك عن حكوماتنا وشعبنا وحتى لو في فساد بظل ملك الأردن تاج فوق رأس كل اردني..والله انك من جماعتنا هذولاك لابارك الله فيك ولا بنوعيتك ولا بكلماتك تبا لك يالردي..الناس تقول عزم الله اجركم ورحم موتاكم يا من تؤمن بالله ورساله محمد صلى الله عليه وسلم
سلسبيل
سلسبيل عدد التعليقات : 208
منذ 3 أشهر
عامل فيها يا ماجد انك بتفهم ولو انك حافظ مش فاهم ...على العموم الاردنين من كل منابتهم واصولهم المختلفه ودياناتهم واعراقهم واصولهم المختلفه وأي واحد يحمل الجنسيه الاردنيه حتى لو كان صيني متفقين على الملك وعندنا حريه الرأي والتعبير ونقول كل الي عاوزين ظد الحكومه ولكن ملك الاردن خط أحمر 😡😡😡😡 بس يمكن انت عيل أو من جماعه المعارضه الحاقده الحاسده على أمن الاردن
عفرتو
عفرتو عدد التعليقات : 2668
منذ 3 أشهر
ياخي الارادنه عيال كلب ههههههههههه

اترك تعليقاً