نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
إسراء عسيري رئيسا تنفيذيا للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع

الرياض (صدى):
أصدر مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع برئاسة معالي وزير الاعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي قراراً بتكليف الاستاذة إسراء منصور عسيري رئيساً تنفيذياً للهيئة.

ويأتي ذلك ضمن الخطوات التطويرية التي تشهدها الهيئات الإعلامية السعودية خلال الفترة الحالية، وفق توجيهات معالي وزير الاعلام المكلف.

وقد استطاعت الأستاذة إسراء عسيري خلال فترة تكليفها برئاسة اللجنة التنفيذية بالهيئة، خلال الفترة الماضية أن تقدم عملاً مهنياً متميزاً، وأعادت تنظيم قطاعات الهيئة وأعمالها، كما ساهمت بإعداد الخطط والتوجهات المستقبلية، إضافة لإدارتها المكتب التنفيذي لمعالي وزير الإعلام المكلف والذي أشرفت على تأسيسه وإدارته منذ إطلاقه.

وتتمتع الأستاذة إسراء عسيري التي تحمل شهادة البكالوريوس في إدارة نظم المعلومات وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال وزمالة معهد ماكين للقيادة التنفيذية، بخبرة تقارب ال18 عاماً في مجالات تقنية المعلومات وريادة الأعمال، وعملت سابقاً في عدة مناصب في جهات مختلفة، حيث تقلدت مناصب قيادية في هيئة الإذاعة والتلفزيون، والصندوق الصناعي، وبنك ساب كما عملت في منظمة وندروومان التقنية ومعهد ماكين في الولايات المتحدة الامريكية.

كما أسست عدد من الشركات التي من أهمها شركة اي تري للحلول الرقمية إحدى الشركات التي ترعاها إنديفور العالمية في المملكة العربية السعودية، ومثلت عسيري المملكة في عدد من اللجان الهامة ومنها تحالف رواد الأعمال G20 لأربع دورات، وهي عضو مؤسس في شبكة المهنيات السعوديات.

التعليقات

فيصل
فيصل عدد التعليقات : 7
منذ شهرين
الشخص المناسب في المكان المناسب .. بالتوفيق استاذة اسراء
لمى
لمى عدد التعليقات : 356
منذ شهرين
تستحقها
أراقب في صمت
أراقب في صمت عدد التعليقات : 356
منذ شهرين
مبارك وبالتوفيق
الساجدة لله
الساجدة لله عدد التعليقات : 356
منذ شهرين
الف مبروك استاذة اسراء
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 13217
منذ شهرين
مبروك ومن حصل شئ يستاهله.
................
................ عدد التعليقات : 356
منذ شهرين
منتاز
نبيل
نبيل عدد التعليقات : 431
منذ شهرين
الله يوفقها لكل خير
الملل
الملل عدد التعليقات : 475
منذ شهرين
اهم شي تلفين من يتابع التلفزيون

اترك تعليقاً