نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
«تغريدة» تقود «صحة الرياض» لضبط طبيب الجامعة الأمريكية المزيف

الرياض (صدى):
تمكنت صحة الرياض، من ضبط أحد المجمعات الطبية الخاصة بالأسنان، في محافظة الخرج بعدما نشر إعلانًا تجاريًا تضمن تضليلًا ونُسِب فيه حصول أحد كوادره الطبية على شهادة الجامعة الأمريكية، رغم أنه لم يذهب إليها مطلقًا.

وكشفت صحة الرياض، تفاصيل ضبط المجمع الطبي المضلل، إنه من خلال المتابعة المستمرة لقسم الرصد الإعلامي بإدارة الإتصال المؤسسي، للمواد المنشورة في منصات وسائل التواصل الاجتماعي، تم رصد تدوينة لمغرد تم احالتها إلى إدارة الالتزام.

واتضح أن المجمع نشر إعلانًا مضللًا ادعى فيه حصول أحد كوادره الطبية، على شهادة الجامعة الأمريكية، وكذلك جامعة دمشق في طب الأسنان، كما اتضح أن الطبيب لم يرتد أيا من الجامعتين، المذكورتين في الإعلان، وهو خريج كلية محلية خاصة.

وأشارت إلى أنه حاصل على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وكذلك على تصريح مزاولة المهن الصحية، وأن الادعاء الموجود في الإعلان المنشور، تم من قبل المجمع الذي يعمل فيه؛ حيث تم إحالة المجمع إلى لجنة النظر في مخالفات المؤسسات الصحية الخاصة.

 

التعليقات

fares
fares عدد التعليقات : 3033
منذ 4 أشهر
الله المستعان
ناصر
ناصر عدد التعليقات : 1
منذ 4 أشهر
كيف حصل على تصنيف هيئة التخصصات ........... مصيبة اذا ما قدرت تكشفه الشركة اللي يتعاملوا معها و اخذ شهادة الداتا فلو و التصنيف

مصيبة كبيرة
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 129558
منذ 4 أشهر
مزبن الجاني ملفاهم ، بس لا يتعلموا الطبطبه والسمكره باالمساجين ..

.. اعزلوهم حبس انفرادي ..
احمد
احمد عدد التعليقات : 2
منذ 4 أشهر
هذا الخبر ذكرني بإضافة حرف (د) لاسم ما يزيد عن 3 الاف شخص ممن يملكون المال والامكانيات في فترة من الفترات اتضح لاحقا شراءهم الشهادات من قبل بعض الجامعات المصنفة او الغير مصنفة لاجل التباهي والهياط الراقي.

اترك تعليقاً