بالفيديو.. الهلال يستعيد توازنه ويدك الفتح بخماسية

ماجد محمد (صدى):
حقق فريق نادي الهلال، فوزا عريضا على نظيره الفتح بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس الأمير  محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الهدف الأول للهلال اللاعب أندريه كاريو في الدقيقة 23، وأحرز اللاعب بافيتيمبي غوميز الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 26، ونجح اللاعب لوسيانو فييتو في تسجيل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 40، وسجل الهدف الرابع والخامس للهلال اللاعب سالم الدوسري في الدقيقتين 72، 84.

وتمكن لاعب الفتح عمار الدحيم من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني للفتح اللاعب كريستيان كويفا في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة، ويواجه الرائد الجمعة 5 مارس، بينما توقف الفتح عند 25 نقطة، ويلاقي أبها في اليوم ذاته.

التعليقات

algernaas4
algernaas4 عدد التعليقات : 1322
منذ شهر
الف مبروووووووووووووووووووووووك يازعماء الفوز والثلاث نقاط
هلالي مضغوط
هلالي مضغوط عدد التعليقات : 249
منذ شهر
ينهزم في ثلاث مباريات ويفوز في وحده وتمجيد واتنفض الهلال والمباراة اللي بعدها تعادلات وبعدها فوز ويقولوا انتفض الهلال وعاد وبعدها هزيمه من ضمك وابها والنصر جالسين نلعب على بعض ليه المدح الكذب وفريقنا ضايع ترى مو شرط نمدح عشان نغسل عار الهزائم وبكل صراحه ماعاد اثق في الهلال لو فيهم خير قدام النصر دق خشومنا مرتين في شهر وباقي نمدح
أحمد الفهد
أحمد الفهد عدد التعليقات : 249
منذ شهر
كل مرة تقول يامحرر الخبر الهلال يستعيد توازنه وهزائم استعد توازنه أمام الاتفاق وهزمنا النصر واستعد توازنه أمام التعاون وانهزم من ابها وضمك
🎈 انت استعد توازنك أول شي وترى النقد مو عيب
Zoolعالمي
Zoolعالمي عدد التعليقات : 314
منذ شهر
هههه صحيفه الله با الخير كنها صحيفه مدرسيه القايمين عليها شله مبزره تعلمو من الصحف الثانيه فن الحوار

اترك تعليقاً