أول تعليق من قطر على استهداف الرياض:" عمل خطير ضد المدنيين "

ماجد القزيز (صدى):
أدانت قطر، بأشد العبارات الهجوم الصاروخي الذي استهدف الرياض، معتبرة أن عمل خطير ضد المدنيين.

وكان التحالف العربي، أعلن  مساء أمس السبت، عن  اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون تجاه الرياض.

يذكر أن القوات الجوية السعودية تصدت لهجمات حوثية، بالإضافة إل  اعتراض وتدمير طائرة من الطائرات المفخخة أُطلقت تجاه جازان، و3 طائرات كانت باتجاه خميس مشيط، وخامسة كانت باتجاه المنطقة الجنوبية.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 126966
منذ شهر
هذا الحق والواجب للاخوان على الاخوان ..


.. المثل قال // تدمع العين من لمس الخشم ..
مساعد
مساعد عدد التعليقات : 1
منذ شهر
الحل الجلوس عاى طاولة المفاوضات وحل المشكلة بشكل جذري
sma_abha
sma_abha عدد التعليقات : 726
منذ شهر
درينا
لكن ما سمعنا رايكم في التقرير الامريكي
عادل عبدالحي حمزة
عادل عبدالحي حمزة عدد التعليقات : 3189
منذ شهر
مخالف للنشر
عادل عبدالحي حمزة
عادل عبدالحي حمزة عدد التعليقات : 3189
منذ شهر
مخالف للنشر
عبدالله الناصر / حائل
عبدالله الناصر / حائل عدد التعليقات : 383
منذ شهر
طالما انها ادانه بدون ذكر عمل ارهابي فهو تعليق لايستحق الاشاده والنشر على الاطلاق قيمة الادانه في مدلولها قوي او ضعيف

اترك تعليقاً