خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي الرياض

الرياض (صدى):
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالاً هاتفيًا، بفخامة الرئيس جوزيف بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.وهنأ خادم الحرمين الشريفين، فخامته بمناسبة توليه منصبه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.وقد أكد خادم الحرمين الشريفين، وفخامة الرئيس الأمريكي خلال الاتصال، على عمق العلاقة التي تربط بين البلدين، وأهمية تعزيز الشراكة بينهما بما يخدم مصالحهما ويحقق أمن واستقرار المنطقة والعالم.

كما تم استعراض أهم قضايا المنطقة والمستجدات ذات الاهتمام المشترك، وبحث السلوك الإيراني في المنطقة وأنشطته المزعزعة للاستقرار ودعمه للجماعات الإرهابية.

وشكر خادم الحرمين الشريفين في هذا الصدد الرئيس الأمريكي على إلتزام الولايات المتحدة الأمريكية الدفاع عن المملكة تجاه مثل هذه التهديدات وتأكيد فخامته بأنه لن يسمح لإيران بامتلاك السلاح النووي.وأثنى الرئيس الأمريكي على دعم المملكة لجهود الأمم المتحدة للوصول لهدنة ووقف لإطلاق النار في اليمن.

فيما أكد خادم الحرمين الشريفين، حرص المملكة للوصول إلى حل سياسي شامل في اليمن وسعيها لتحقيق الأمن والنماء للشعب اليمني.

التعليقات

abdul
abdul عدد التعليقات : 5448
منذ شهر
المهزوم ترامپ صنّف جماعة أنصار الله اليمني منظمة إرهابية في ١٩ يناير، اي قبل يوم واحد من مغادرته البيت الابيض وذالك لتحميل ادارة الحجو بايضن بمضاعفات وسلبيات ذالك التصنيف واحراج الادارة الجديدة امام دول الحرب على اليمن، الا ان ادارة بايضَن لم تعبه بذالك واَلغت قرار التصنيف بالارهاب، وعلي الدول التي تريد حلا سياسيا ودبلوماسيا لمشكلة اليمن ان تتوقف من تصنيف الجماعة بالارهابية ، وتعترف بها كمنظمة او جماعة يمنية ، مثلها مثل بقية الجماعات والدخول معها في حوار مباشر او عن طريق طرف ثالث لانهاء الحرب بالفعل، لا بالقول. والفعل ابلغ من القول، كما يقولون.
سردار
سردار عدد التعليقات : 401
منذ شهر
قم واقلب وجهك عنا وانت مندس وسطنا وتأيد الحوثيين الحوثيين روافض واكبر ارهاب هم الروافض عداوتهم وارهابهم ضد الاسلام والمسلمين
سردار
سردار عدد التعليقات : 401
منذ شهر
انا متابع تعليقاتك وملاحظ انك تأيد الحوثيين ولا استبعد انك رافضيي
حسين
حسين عدد التعليقات : 1
منذ شهر
الله يكفينا شر بايدن

اترك تعليقاً