قرار عاجل من " الانضباط " تجاه حسين عبدالغني والبلطان وسيبا

طلال الغامدي (صدى):
‏قررت لجنة الانضباط، إيقاف حسين عبدالغني مباراتين، وتغرمه 40 ألف ريال لمحاولته الاعتداء على مسؤول من فريق الشباب، ورد شكوى نادي الشباب بشأن شبهة التمييز العنصري.

 

‏‎ ‏وأوقفت لجنة الانضباط، لاعب الشباب سيبا مباراتين، وتغرمه 200 ألف ريال لنشره تصريح تضمن إثارة للرأي العام، كما قررت إيقاف رئيس نادي الشباب خالد البلطان 3 مباريات وتغريمه 40 ألف ريال.

 

أشارت إلى عدم ثبوت مخالفة مسؤول نادي النصر حسين عبدالغني ورد شكوى نادي الشباب بشأن شبهة التمييز العنصري، مبينة أن جميع القرارات قابلة للاستئناف.

التعليقات

ابو ميس
ابو ميس عدد التعليقات : 3
منذ شهر
بدون طرد الخكاري ابو برستد و الحقير سواقه و سيبا ايش فايدة مفروضا حسين عبدالغني مايوقف صامتا يتجه لفيفا على الخكاري و لجنة مسؤولة الخكاري ماخلو كلمة الا قالوها كل كلام
لا يهمونك انا مجنونك
لا يهمونك انا مجنونك عدد التعليقات : 537
منذ شهر
ممكن عربي وجملة مفيدة
الحكم
الحكم عدد التعليقات : 269
منذ شهر
المفروض تغليض العقوبه بحق البلطان لآثارته للراي العام باخبار مزيفه وعلي حسين عبد الغني الالتجاء الي المحاكم للمطالبه بحقوقه كامله من البلطان ومرافقه كما اطالب عبد الغني بالابتعاد عن المجال الرياضي
ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3662
منذ شهر
حسين ظلموه والكل عارف ذاك المريض اللي يطلع بالشاشات وما سلم احد من اذاه وشره. ما خلى ناد الا وتهاوش معاه وتكلم بعنصرية تجاه الاستاذ احمد عيد وضد معتز هوساوي. فوق انه مسخوط ربي ان شاء الله يسخطه.
لا يهمونك انا مجنونك
لا يهمونك انا مجنونك عدد التعليقات : 537
منذ شهر
دامة يالجنة الإنضباط ثبت لديكم عدم صحة إدعاء سيبا ولبلطان وسواقة كمان
ليش مايتم الضرب بيد من حديد وإنزال عقوبة رادعة بموجب قوانين ولوائح الفيفا التي تستمدون منها قونينكم ولولائحكم المتمطمة ولمنكمشة كما تهوى الميول
وين عقوبة مدى الحياة وعام وعامين
بس تشهرون سيف يراد بة ضرب تاريخ وسيرة حسين عبدالغني الذي انا لا اشجعة ولا احب طعاتة حين كان لاعب ولاكن الظلم ان يهضم حقة َلو كان ثبت لكم والله لن نرى عقوبة مبارتين وثلاث وكل واحد يصلح سيارتة
هذا دوري بإسم شخصية امير وطن وملهم جيل يستحال ان يكون هناك مواربة او إنحياز
سمعة بلد اكبر من البلطان وسيبا
لافضل للبلطان على كيان الشباب ولا فضل للاعب على كيان نادي كائن من كان
ابو فارس
ابو فارس عدد التعليقات : 2
منذ شهر
يعني طلع كلام البلطان وصياحه ويتكلم على حسين ويقول حيوان ، طلع ماهو مثبت ، وسيبا جاي عندهم ويستفزهم ، ما احد يرضى الكذب والبهتان ، اذا اللجنة ترضاه شي راجع لهم ، ولو حسين اخطأ كان قلنا يستاهل الحق ما يزعل احد ،
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2331
منذ شهر
كل الناس عارفين إن حسين عبدالغني تلفظ لكن ربك موجود سبحانة ياخذ لك حقك يا ابو الوليد اترك لجنة الانضباط والكلام الفاضي ورفعها لمالك الملك سبحانة وتعالى الذي لا يظلم احدا
ابو فهد
ابو فهد عدد التعليقات : 299
منذ شهر
مطرود اسياء اشوفك صرت مشجع مسيار ههههه ماتتركون حركاتكم اجل البلطان مظلوم هههه
أبو نايف
أبو نايف عدد التعليقات : 1
منذ شهر
والله لن تكون لنا رياضه نزيهه في ظل هذه الادارات الرياضية التي عفى عليها الزمن ولفظت بهم خارج المصداقية والمثالية المتهم والبرئ عقوبتهم واحدة والغرق مباراة فقط
مالكم كيف تحكمون !!!
ابو عربا،
ابو عربا، عدد التعليقات : 6
منذ شهر
معروفه اي لاعب اصفر فوق القانون واله اعلاميه كبيره مسيطره علي كل القنوات لكن الله يمهل ولايهمل
ابو عربا،
ابو عربا، عدد التعليقات : 6
منذ شهر
معروفه اي لاعب اصفر فوق القانون واله اعلاميه كبيره مسيطره علي كل القنوات لكن الله يمهل ولايهمل
ابو عربا،
ابو عربا، عدد التعليقات : 6
منذ شهر
معروفه اي لاعب اصفر فوق القانون واله اعلاميه كبيره مسيطره علي كل القنوات لكن الله يمهل ولايهمل
ابو عربا،
ابو عربا، عدد التعليقات : 6
منذ شهر
معروفه اي لاعب اصفر فوق القانون واله اعلاميه كبيره مسيطره علي كل القنوات لكن الله يمهل ولايهمل
ابو عربا،
ابو عربا، عدد التعليقات : 6
منذ شهر
معروفه اي لاعب اصفر فوق القانون واله اعلاميه كبيره مسيطره علي كل القنوات لكن الله يمهل ولايهمل
ابو عربا،
ابو عربا، عدد التعليقات : 6
منذ شهر
معروفه اي لاعب اصفر فوق القانون واله اعلاميه كبيره مسيطره علي كل القنوات لكن الله يمهل ولايهمل
الريان
الريان عدد التعليقات : 2727
منذ شهر
قرار حكيييييم
ابوفيصل
ابوفيصل عدد التعليقات : 16
منذ شهر
تاخرو في اتخاذ القرار وتمخض الجمل فانجب فأرا
ابو كلثم
ابو كلثم عدد التعليقات : 3
منذ شهر
خالد الضرطان انسان شايف نفسه أكثر من الناس اسأل الله ان يسلط عليه
ابوفيصل
ابوفيصل عدد التعليقات : 16
منذ شهر
فرضا لو اثبت على الكابتن حسين عبدالغني لفض العنصريه بماذا سوف يكون قرار لجنة الانضباط.... والمفروض يعصدر مثله جزاء على المدعى ولم يثبت الدانه.
الوفا طبعي
الوفا طبعي عدد التعليقات : 1848
منذ شهر
بعد الألفاظ اللي قالها المعاطي وسواقه الغبي الواحد يستحي يكررها يكون هذا ردكم يالجنة التخبط👎👎👎👎👎
الموسى
الموسى عدد التعليقات : 19
منذ شهر
بالنسبة لحسين عبدالغني ماضيه يشهد عليه ليس عندنابل خارج الحدود كل يتأذى منه وحركات والفاضة وكان يبصق لاانسى كذبة على عبدالعزيزالدوسري لاعب الهلال السابق بوجودللاسف حكم خليل جلال عندما سجل هدف بمرمى النصر قام عبدالعزيز بوضع ابهامة على فمة علامة فرح فقام حسين بالتوجه للحكم بكذبة ملفقة وخادعة فقام الحكم الفاشل بابراز الكرت الاحمر ظلما وبهتانا ؟ الله لايبيحه ولايحله والجميع يعرف ايضا قناة المجلس القطرية طلعت لقطات عن حركات استفزازية من حسين ضد لاعبين قطريين ؟ ايضا بالامارات لقطات استفزازية وعندنا الكثير الكثير ؟ والاسطوانة مازالت تدور وهو اداري ؟ والاسطوانة تدور خليفته يستمر اللاعب بيتروس وامرابط تولوا المهمة وبشكل ممنهج ؟ لجنة الانضباط تتفرج والحكام وماتعرضه الكمرات ؟ اتمنى الذي يدير لجنة الانضباط رجال من القضاء بالتعاون مع وزارة العدل كموظفين متابعين اول بأول ووضع الخق في نصابه لاننا نشاهد تلاعب وسكوت واهمال من سنوات ماضية الاسطوانة تدور نحن مع هذا ونحن ضده هؤلاء - شاهدنا بيتروس المخاشنات والالفاظ ووضع السبابة على الفم علامة لااخلاقية تحركاته واعتراضاته ضدالتحكيم وضد الاداريين والاصابة المتعمدة ضداللاعب الفرج ماخذكامل حريته ولافيه احديمنعه ايضا اللاعب امرابط ومخاشناته متكررة واستفزازية ولا لجان انضباط تنصف ولاحكم يسجل تقرير ضدهما اذا كانت هذه الحركات تتكرر بملاعبنا ماصارت ابدا رياضة (اللهم اكفنا شرالميول ) والله تعالى احكم الحاكمين ولايحب الظلم والظلم ظلمات يوم القيامة للأهمية
ابو محمد 💙
ابو محمد 💙 عدد التعليقات : 1
منذ شهر
سلام عليكم مع اني هلالي لاكن غريب الحكم ذا كلهم ظلمهم وين المظلوم معناته حسين مظلوم ولازم يعفى من الغرامه اما البلطان وإلى معه واضحه وضوح الشمس وتغلظ عليهم العقوبه
سيف
سيف عدد التعليقات : 75
منذ شهر
انا صدقتك انك هلالي لكن مدري عن الباقين هم مصدقين ولالا ههههههه
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2220
منذ شهر
المهم الاربعه ماتغيرت والباقي كله كلام فاضي
ابو فيصل
ابو فيصل عدد التعليقات : 2
منذ شهر
الحين نادي ينشر فديو يسيء للمجتمع

ويتم تغريمه ب ٢٠٠ الف بصراحة شيء معيب


يبدوا ان لجنة الانظباط لصدرت العقوبات على استحياء وخجل

فعممت على الجميع

واحنا لا ع فنا من اىصادق ومين الكاذب
من البريء ومين المتهم
ابو منى
ابو منى عدد التعليقات : 313
منذ شهر
احسن الله عزائنا وعزائكم في لجنة الانفلات والله انها عار على الرياضة يجب حل الرياضة عندنا بما فيها الوزارة الشق اكبر من الرقعة.
ابو يزن
ابو يزن عدد التعليقات : 44
منذ شهر
لجنة الانضباط يبغا له انضباط ولكن لاتلومونهم هم مسيرين من الخارج رغم الأحداث واضحه وبطلها المشكلجي وهو مستند عليه وهم بيدفعون عنه ولكن يقول المثل يد ما تقواه صافحه هذه رياضتنا من سنين
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 13116
منذ شهر
للأسف الشديد نقول للجنة الانضباط:- ( تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَى ) : قسمتكم هذه قسمة جائرة غير مستوية, ناقصة غير تامة،حسب ماسمعنا وشاهدنا،بغض النظر عن ماخلف الكواليس..

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات