وزير العدل يُدشن الهوية البصرية لمركز التدريب العدلي

محمد السعران (صدى):
دشن معالي وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني الهوية البصرية الجديدة لمركز التدريب العدلي والتي تمثل الاستراتيجية الجديدة برؤى وتطلعات تنشد الريادة وتحقق طموحات منسوبي العدالة.

وأوضح مدير عام مركز التدريب العدلي الدكتور فارس بن محمد القرني أن هذا التدشين للهوية الجديدة يجسد اهتمام معالي الوزير في تطوير المؤسسات العدلية بهدف تعزيز التكامل بين مركز التدريب العدلي والجهات المختلفة لأجل الارتقاء بجودة الممارسات والمخرجات التدريبية والتأهيلية وتعزيز موثوقيتها من خلال بناء معايير وسياسات وإجراءات تعزز الجودة وترفع مستوى التنافسية في قطاع التدريب العدلي.

وأشار القرني إلى أن المركز يهدف إلى زيادة فاعلية وتأثير المركز محليًا وعالميًا من خلال تطوير أساليب التدريب القضائي والقانوني ودعم المنظومة بمنتجات نوعية تغطي الفجوات المعرفية والموضوعية والفنية، وتحقيق تفاعل عالي مع المستفيدين والمهتمين بالمجال العدلي عبر البرامج والدورات، والمشاركة في المؤتمرات والندوات والأحداث العدلية.

وأضاف بأن رفع مستوى كفاءة العمليات المؤسسية يمثل أحد أهداف المركز الرئيسة، ويتم العمل عليه من خلال رفع مستوى كفاءة العمل التشغيلي بتطبيق معايير التميز المؤسسي والالتزام باتفاقيات مستوى الخدمة وأتمتة جميع عمليات وخدمات المركز والارتقاء بالخدمات اللوجستية بكافة مرافق المركز.

التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 80249
منذ شهر
طيب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات