ثورة نجوم الأهلي تهدد عبد الإله مؤمنة بالرحيل

نواف السالم (صدى):
تسبب غضب نجوم الأهلي من مجلس الإدارة في غياب رئيس النادي عبد الإله مؤمنه عن اجتماع مجلس الإدارة أمس الأربعاء .

وأكدت مصادر أن رئيس الأهلي عبد الإله مؤمنة لم يدخل النادي منذ هزيمة الفريق المذله أمام الشباب بالجولة الـ 20 من دوري المحترفين ، والتي أثارت غضب الجمهور ، وحفزت نجوم الفريق لتوجيه انتقادات حادة لإدارة النادي ، وكان السومة والعويس في مقدمة الثائرين علي عبد الإله مؤمنه .

وأشارت إلى إستبعاد تقدم عبد الإله مؤمنة بإستقالته من رئاسة النادي ، إلا أنه على ما يبدو يخطط للإبتعاد قليلاً حتى تهدأ الأوضاع ، بينما يترقب الجميع رد فعل اللاعبين وما إذا كان هناك تصعيد خلال الفترة الحالية .

 

التعليقات

ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 3658
منذ شهر
خلوه يطس. لاعبين لهم شهور ما اخذوا رواتبهم وفيجسا اللي ماله وقت جاي الى الان ما استلم راتبه. وطير لنا اللاعبين بلايلي وجانيني وسوزا وفتاح. والمدرب يطالبه يجيب له مظافع وكل الناس تقول علة الاهلي انه ماعنده مدافع ممتاز واخرتها يروح يتعاقد مع مهاجم. بالله لو معاك فلوس ومطلوب وتعرف ان خانة الدفاع ضعيفة واللي موجودين اخائهم الدفاعية من سنوات. فريق تلقى اهداف بالدور الاول بس 25 هدف باسباب دفاعه. وامتحنا بالتوازن المالي. الناس جالسة تجيب لاعبين وهذا يطفش اللاعبين حتى رواتبهم اللي هي حق، قهم ما يعطيهم. طيب اللاعب ماهو مجبور يلعب مجانا ولا لك حق تمنعها عنه اذا عندك ديون. كان من البداية ما تقبل رئاسة النادي ولكن طاع المشرف البخيل ابومهر اسيا. حسبي الله عليهم اثنينهم.
بونواف
بونواف عدد التعليقات : 1
منذ شهر
ياااااخي ليش هذه المفرده ليش هذه الكلمه ثوره ليش كورة القدم حرب او قتال او مااااذا. حسن الفاظك وكلماتك ياتاامتخذ الاعلام وظيفه. 😡
ربيعان الربيعان
ربيعان الربيعان عدد التعليقات : 281
منذ شهر
من الطبيعي ان اي رئيس لايستطيع تقديم مايفيد الفريق وبنفس الوقت الاعبين لايرغبون ببقائه سيستقيل الا اذا كان يبحث عن مصلحته الشخصيه فسيحاول الاستمرار بالمنصب ولا يهمه مصلحت الفريق بقدر اهتمامه بمصلحته الشخصيه اين اعضاء الشرف حسبي الله على من تسبب بابتعاد الرمز
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2327
منذ شهر
الآسيوية صعبة قوية 😪

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات