قارئ مصري يزعم صعوده إلى السماء ورؤية النجوم

القاهرة (صدى):
زعم القارئ المصري الشهير محمود الشحات أنور، صعوده إلى السماء السابعة ورؤية النجوم تحته .

وأثار الشحات جدلا واسعا بتصريحاته، حيث قال: " قررت أن أتفرغ شهرًا كاملًا لله فقط فلم أخرج من المنزل لأي عمل ومكثت أقرأ القرآن الكريم وأصلي وكنت أختم القرآن الكريم مرة كل يومين خلال هذا الشهر ".

وأضاف: " وصلت لمرحلة روحانية زهدت فيها كل شيء وفى ليلة جلست على السرير قبل النوم وقرأت سور يونس وهود ويوسف كاملة، فرأيت فى المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب مني أن أصعد معه إلى السماء ".

وتابع: " طلعت معه حتى السماء السابعة ورأيت النجوم من تحت قدمي ، وقال لي حان الآن لنصعد إلى الله وأخذني من يدي فاستيقظت من النوم في رهبة".

التعليقات

abdul
abdul عدد التعليقات : 5450
منذ شهر
"...فرأيت فى المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب مني أن أصعد معه إلى السماء ". الراجل يقول: رأيت في المنام.... ماقال ولا ادعى انه صعد ببدنه او جسده الى السماء السابعة. كل ماقاله رأيت في المنام. كلنا بنشوف اشياء في المنام وقبل ان نصل لنهاية الرأيا نصحى من النوم. وبعد دقائق او ساعات عدة ننسى كل او معظم ما شفناه في المنام.
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 48877
منذ شهر
هههههههههههههههههههه اولا يا كذاب النجوم في السماء الاولى وانت تدعي انك وصلت الى السماء السابعه فبتالي لا يمكنك رؤية النجوم .. انصحك بتجنب اكل الفول وقت العشاء لانه ثقيل ويكبس على عقلك ان كان عندك عقل
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 126994
منذ شهر
الصنف مضروب .. ولا جاه الا الشياطين ...
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2205
منذ شهر
خلوه يحلم -- الاحلام لسى ما عليها ضرائب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 80272
منذ شهر
طيب هو قال رأيت في المنام الله يجعلها رؤيا خير وبشرا خير
خالد
خالد عدد التعليقات : 1273
منذ شهر
حلم ... يعني رؤيه منام . ان شاء الله خير
هواوي
هواوي عدد التعليقات : 2656
منذ شهر
الله ينور عليك ياحق
dfs
dfs عدد التعليقات : 187
منذ شهر
يا اخوان الرجل قال حلم او رؤية وليس واقع انه هو من صعد
السامرالحربي
السامرالحربي عدد التعليقات : 91
منذ شهر
الشيخ قال رأيت في المنام .. والرؤيا حق ، يا صدى لا تتلاعبون بالألفاظ تظلمون الناس المعنيين بالخبر ، وتشغلون القراء بما لا يفيد .. وبالنسبة لمن يتعقب على قول الشيخ رأيت النجوم أمامي والسماء السابعة الرؤيا لا تأتي مثل الحقيقة في كل شيء مجرد رموز مثل باقي الأحلام ماذا وإلا حتى صعوده للسماء السابعة لا يعقل إذا ربطناه بالحقيقة ، مثل الذي يرى في منامه أفاعي سوداء تخرج من ملابسه مثلاً هل يقال الأفعى كيف تدخل في ملابسك وتخرج ولا تؤذيك إنما هي رمز لشيء يريده الله وربما يفتح على بعض عباده من معبري الرؤى فيفهم المغزى من هذه الرؤيا ، والله تعالى أعلم ..
أبو يحيى
أبو يحيى عدد التعليقات : 21
منذ شهر
لو انه مغني كان نشرتم الخبر في كل مواقع التواصل الاجتماعي لكن الرجال حافظ كتاب الله ومن القراء المعروفين ويقول حلم رؤية خير ان شاء الله

اترك تعليقاً