زوجة صالح جمعة تكشف مفاجأة جديدة بشأن علاقة زوجها بالراقصة صافيناز

القاهرة (صدى):
فجرت زوجة اللاعب المصري صالح جمعة 27 عاماً، اللاعب السابق في صفوف فريق الأهلي المصري والحالي في فريق سيراميكا كليوباترا، مفاجأة جديدة.

 

وقالت الزوجة بسنت عبد الحميد:" إنني منفصلة عن زوجي منذ عاميين. ولكن الطلاق لم يحدث بعد بصورة رسمية داخل المحاكم المصري "، لافتة:" طلبت الحصول على الطلاق من صالح جمعة أكثر من مرة وكان أخرها بعد فضيحته والضجة عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي مع الراقصة صافيناز ".

 

وأشارت إلى أن اللاعب المصري صالح جمعة قد تواصل معها عقب إثارة أزمته وتورطه في فضيحة عبر منصات التواصل الاجتماعي مع الراقصة صافيناز، متسائلة:" من غير المنطقي ألا تعرف صافيناز اللاعب صالح جمعةحتى لو كانت لا تعرفه من السهل عليها دخول صفحته عبر حسابه الشخصي في أقل تقدير. وبكل سهولة تعرف هوية وتفاصيل عن اللاعب المنشورة على صفحته ".

 

وعبرت الزوجة بسنت، عن استغرابها من خروج اللاعب صالح جمعة عبر منصات التواصل الاجتماعي. للدفاع عن نفسه وسمعته أمام فضحيته من قبل الراقصة صافيناز، متابعة:" أنا لا أعرف أين الحقيقة، كما أنني لا أعرف ماذا أقول بخصوص الأمر. ولكنني حزينة من إقحام اسمي في كل مشكلة يثيرها زوجها عبر وسائل الاعلام. ومواقع التواصل الاجتماعي. رغم انفصالي عنه. وصمتي على تصرفاته طوال تلك الفترة الماضية ".

التعليقات

abdul
abdul عدد التعليقات : 5450
منذ شهر
ومالو. الاتنين شغالين في الترفيه. بزنس إذ بزنس .
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 48877
منذ شهر
طيب

اترك تعليقاً