أزاح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الستار عن سر احتفاله الأيقوني «Siii» بأهدافه، لافتًا إلى أنه استخدمه لأول في مباراة ودية مع ريال مدريد ضد تشيلسي؛ حيث يقوم بالقفز والدوران في الهواء، والصراخ «Siii» كلما سجل هدفاً ويؤديه بانتظام، لكن المعجبين في أمريكا هم أول من شاهد هذا الاحتفال.

وأوضح كريستيانو رونالدو، أنه قام باحتفاله الكلاسيكي لأول المرة خلال فترته مع ريال مدريد وبالتحديد في مباراة ودية ضد تشيلسي عام 2013، حيث انتصر الفريق الإسباني (3-1) ليفوز بالكأس الدولية للأبطال.

وصرح رونالدو: «حسناً، كان أول احتفال بتلك الطريقة في الولايات المتحدة الأمريكية ضد تشيلسي، صراحة لا أعرف من أين جاء الاحتفال، سجلت واحتفلت بتلك الطريقة دون أي تخطيط مسبق، كان الأمر تصرفاً طبيعياً لأكون صادقاً».

وقال رونالدو أنه يريد إنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي، مضيفًا أن أسطورة البرتغال أوزيبيو هو اللاعب الوحيد الذي كان يتمنى أن يلعب بجانبه، متابعًا: «هناك العديد من اللاعبين الذين أرغب في اللعب معهم، لكنني سأذكر لاعباً من بلدي توفي قبل بضع سنوات وهو أوزيبيو. إنه أحد أبناء البرتغال وكنت أتمنى أن ألعب معه لأنه برتغالي. لقد كان شخصاً لا يصدق، وكنت أتمنى أن ألعب معه في المنتخب الوطني».