أطلقت شركة فاندرهول الأمريكية المتخصصة بالمركبات ذات الثلاث عجلات، مركبة كهربائية للطرق الوعرة بأربع عجلات لعام 2022 تبلغ قيمتها 35 ألف دولار؛ حيث أطلقت عليها “براولي”.

وتعتمد المركبة الجديدة على على 4 محركات كهربائية “واحد لكل عجلة “مع حزم كاملة تشمل أيضًا علب التروس والمحولات والمكابح والتبريد، كما توفر قوة 300 حصان، بينما يمكن للإلكترونيات أن تزود المحركات بشكل فردي بالطاقة من أجل ضمان الحد الأقصى من الجر الذي يُعد مهمًا جدًا لها على الطرق الوعرة.

ويعمل الهيكل مع دعامات تسمح بتجاوز الصدمات، كما تعمل أيضاً بخاصية تبديل المحركات في اتجاهين متعاكسين على جانبي السيارة، وتتميز المركبة بنظام مكابح الكربون مع نظام ABS، وهناك بطارية بقدرة 60-40 كيلوواط في الساعة، ما يوفر مدى يصل إلى 322 كيلومترًا.

وتتم عملية إعادة التزود بالطاقة باستخدام شاحن على متن السيارة بقدرة 6 كيلوواط أو شاحن سريع قادر على ملء البطارية المكونة من خلايا الحقيبة NMC حتى 80% في أقل من ساعة، وصُممت المقصورة الداخلية لـ4 ركاب، كما تشمل وسائل الراحة سقفا قابلاً للإزالة ومقاعد مُدفئة، جنبًا إلى جنب مع ماسحات الزجاج الأمامي وتكييف الهواء.