تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة قناة sbc بالتزامن مع بث مباشر على قناة تويتش، الحلقة الثالثة من برنامج عيش التحدي والذي يعد البرنامج الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

ويمثل البرنامج بطولة تضم مجموعة من الألعاب الإلكترونية المتنوعة التي يتنافس عليها ١٦ فريق من أشهر الفرق السعودية المحترفة والشغوفة بعالم الألعاب الكترونية والذهنيه؛ حيث تشهد حلقة الليلة تنافس رياضي شيق يجمع فريقي the spark وRico infinity ضمن مرحلة التصفيات في البرنامج.

ويستضيف برنامج عيش التحدي أسبوعياً عدد من المؤثرين في مجال الألعاب الإلكترونية، ومن ضمنهم بطلة العالم في الفيفا نجد فهد والتي تحل ضيفة هذا الأسبوع للحديث عن الحضور النسائي في الألعاب الإلكترونية.

وتأتي الحلقة الثالثة من البرامج وسط أصداء جماهيرية واسعة حققها البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوعين الماضية وخصوصاً على منصة التويتش والتي تشهد إنطلاق أول قناة خاصة بهيئة الإذاعة والتلفزيون على هذه المنصة.

ويعد برنامج عيش التحدي، أحد البرامج التلفزيونية الضخمة التي أطلقتها هيئة الإذاعة والتلفزيون وذلك بهدف تعزيز المحتوى الترفيهي الهادف لنيل رضاء المشاهد السعودي ومواكبة الخطوات التطويرية التي تشهدها المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030م.