كشف محرك البحث الأمريكي، «جوجل»، عن الموضوعات والأسماء التي بحث عنها ‏مستخدموه حول العالم خلال عام 2021.‏

وتصدر المسلسل الكوري، «لعبة الحبار»، والمذاع على شبكة «نيتفلكس»، قائمة «البحث» لسنة 2021، والذي مازال يحقق أرقاما قياسية في المشاهدات حول العالم.

وحازت أفغانستان على المركز الأول في اهتمامات مستخدمي «جوجل» حول العالم، في حين احتل اللقاح المضاد لفيروس «كورونا» المركز الثالث في خانة «الأخبار»،

في حين تصدر الممثل الأمريكي، أليك بالدوين، قائمة الأشخاص بعدما اتُهم بقتل إحدى العاملات بالخطأ في موقع تصوير أحدث أفلامه السينمائية.

كما جاء الممثل الشاب، أريان خان، نجل نجم بوليوود الشهير شاروخان، في قائمة أكثر الأسماء التي تم البحث عنها، بسبب اتهامه بحيازة المخدرات أثناء قضائه سهرة على متن رحلة بحرية فاخرة.

وفي خانة «الرياضيين»، تصدر نجم كرة القدم الدنماركي الشاب، كريستيان إريكسن، القائمة بعد واقعة إغمائه داخل الملعب خلال مباراة بلاده ضد فريق فنلندا في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020»، وخضوعه لإنعاش قلبي رئوي لإسعافه.

وفي خانة «الأفلام»، فقد تصدر فيلم «Eternals» من بطولة الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، المشهد، وهو أولى تجاربها في «عالم مارفل السينمائي»،

واهتم عشاق الرياضة بالبحث خلال 2021 عن فريق «باريس سان جيرمان» و«برشلونة»، حيث شهد الأخير في العام الحالي مغادرة أبرز لاعبيه، النجم ليونيل ميسي، وانتقاله للنادي الفرنسي.