انطلقت أولى الأشواط المشاركة في منافسات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة، اليوم الإثنين، والذي ينظمه نادي الإبل في الصياهد الجنوبية للدهناء، فيما ستنطلق فعاليات المهرجان واستعراض الإبل أمام لجنة التحكيم النهائي، بعد غد، الأربعاء.

ووسط حضور جماهيري كبير رافق فرديات أول الأشواط المشاركة من فئة فردي المجاهيم (دق –جل) قبل دخولها لأرض المهرجان الذي يعتبر الأكبر من نوعه على مستوى العالم ويجمع آلاف من ملاك الإبل من السعودية ودول الخليج والدول العربية وبعض المشاركين من دول العالم.

وسيتم عرض الفرديات المشاركة اليوم على لجان التحكيم الأولية، ومن ثم العرض النهائي أمام الجمهور بالمدرجات ولجنة التحكيم النهائية بعد غداً الأربعاء، واستبق نادي الإبل المنافسات بإنهاء مراحل استقبال طلبات المشاركة منذ وقت مبكر تمهيداً للإدراج في منافسات فئات “الألوان” الأساسية في الإبل .

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، فهد بن فلاح بن حثلين:” موعودون 1 ديسمبر بكرنڤال تنافسي كبير لأجمل الإبل في العالم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 6 الذي استقبل اليوم أول دخوله فئة الفرديات “دق” في لون المجاهيم” وذلك بحسب ما ذكره على حسابه بموقع “تويتر”.

وقدم الشكر والامتنان لسمو ولي العهد المشرف العام على نادي الإبل الأمير محمد بن سلمان على دعمه اللامحدود للقطاع.