وصف حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، تصريحات وكيل اللاعب سعود عبدالحميد ، بخصوص تجديد عقده مع النادي، بالمتناقضة.

وقال البلوي خلال برنامج “أكشن مع وليد”: “فهد باقديم وكيل أعمال سعود لو راجع حساباته ويسجل كلامه يعرف أن كلامه متناقض”.

وتابع: “من أول ما جيت نادي الاتحاد وأول اجتماع مع فهد باقديك تكلمت معه عن عقد سعود، وأبلغته أنني سأمدد العقد إلى سنة ونصف وسأرفع له راتبه، وما رد علي ورفض تمديد عقده في تلك الفترة”.

وأضاف: “سعود عمره ما طلب شيء من الاتحاد وما وقف معه، ما قصرنا وكان يوم احتاج مبلغ وسلمناه، وما في مشكلة مع اللاعب، لكن فهد هو اللي بيضرب العلاقة بين سعود وبين النادي”.

واستكمل: “سعود ما عنده أي مشكلة، لكن كل المعلومات التي تصله غير صحيحة”، مضيفا: “تحدثت مع سعود عبد الحميد منذ قليل في المطار سيسافر مع المنتخب، وقال لي أنه ليس لديه أي أزمة، ولكن الأزمة أن هناك بعض الأمور تصل له خاطئة، ونحن مقدرين وضعه بأنه صغير في السن”.

واستدرج قائلا: “فهد باقديم دائمًا يتحدث عن عمولته في التجديد، وأنمار الحائلي قال أنه متكفل بها، وتحدث معي باقديم يوم الخميس الساعة 10 مساءً، وأبلغني بطلبات اللاعب، هل هناك بنوك متاحة في هذا الوقت؟ قلت له غدًا موعدنا الساعة 5 لكي نوقع، وتفاجئت الساعة 1 ظهرًا فهد يقول لي أنه في الطائي، قلت له يا فهد رئيس النادي سيأتي وأيضًا اللاعب، قال لي سأتواصل معك، وبعدها لم يرد”.

وواصل: “اللاعب قال لي أن فهد باقديم أبلغه بعدم توقيعي إلا على شيك مصدق من البنك، وقلت له أنك لن تكون في معسكر الفريق لمباراة الطائي لأننا رأينا أنه مشتت، وعمر هوساوي وأحمد حجازي تحدثوا مع أنمار، وقالوا لسعود أن هوساوي وقع على نفس العقود”.

وتابع: “قلت لسعود عبد الحميد أن الأزمة ليست معك بل مع وكيلك فهد باقديم، والأخير دائمًا ما يخلق الأزمات عندما نصل إلى نقطة اتفاق، والآن يتحدث عن عقود رعاية يمتلكها، واليوم المسألة عرض وطلب، وتحدثت مع اللاعب أن باقديم هو من أخر الأمور، على المستوى الشخصي أحترمه، ولكن العملي أنصحه بأن يترك مجال وكالة اللاعبين”.

وكان باقديم صرح لبرنامج “أكشن مع وليد” بأنه: “لا يوجد مزايدات على نادي الاتحاد، والعرض موافقين عليه بنفس البنود واللوائح الطلبات التي وضعها”.

وواصل باقديم حديثه: “من يقول أن الرقم هو 7 ملايين غير صحيح، وأن هناك مزايدات من جانبنا من أجل الموافقة على التجديد هذا أيضًا غير صحيح، حامد البلوي تحدث معي منذ قليل، وقال لي إذا أردتم التوقيع مع الاتحاد نحن جاهزين، وقلت له أننا حتى أمس كنا سنأتي ونوقع ولكن الشيكات غير مصدقة، وإذا تم تصديقها سيوقع اللاعب على العقود”.

وأضاف: “سعود أرخص لاعب في الدوري السعودي، وراتبه 12 أو 13 ألف ريال، ونحن صابرين على هذا الأمر، وبشهادة جميع المسؤولين بالاتحاد السابقين والحاليين، يشهدون على انضباطه وتميزه بناديه، وفوق ذلك موافقين على عرض الاتحاد ولكن الأمور غير جاهزة”.

وأردف: “الشيك سيتم تغطيته يوم الأحد أو الإثنين سيكون فيه رصيد، وطلبنا منهم التأجيل لحين عودته مع المنتخب لكي يوقع على عقوده”، مضيفا: “الأسلوب الذي كان أمس لم يكن احترافيًا، بإخراج سعود عبد الحميد من معسكر فريق الاتحاد أمام زملائه، وأشكر الثنائي عمر هوساوي وأحمد حجازي لأنهما تدخلا في الأمر لاحتواء الأزمة”.

وأشار إلى أنه: “كان يجب أن يعلن المدرب عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، ويبلغ اللاعب بطريقة جيدة بأنه خارج الحسابات، وليس أن يتم إخراجه من المعسكر بهذه الطريقة غير الاحترافية”.

يذكر أنه تم استبعاد سعود عبدالحميد من مباراة الطائي ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.