أكد الإعلامي الرياضي بندر الماضي، أن النصر اتخذ أفضل قرار بانهاء تعاقده مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مشيرًا إلى أن الأخير تسبب في العديد بالمشاكل والأزمات لنادي النصر.

وتفصيلاً، قال “بندر” في حديثه عن حمدالله: “أعتقد إن قرار خروج حمدالله اتأخر كثيرًا وحمدالله من بعد حادث سلطان الغنام في مباراة الاتفاق من المفترض أنه كان يرحل بأي طريقة لأنه أفقد الفريق الثقة”.

وتابع: ” حمدالله سبب مصاعب كبيرة لإدارات النادي ورغم ذلك تجد له مدافعين عنه وحصل مشكلة مع الإدارة والمدربين وواصل على نهجه؛ لأنه حصل على دلال من الإدارة في عهد صفوات السويكت وهو ما أدى لتماديه في هذا الأمر”.

أما عن سبب خطوة النصر بإنهاء التعاقد معه، أضاف: “الرسائل اللي أرسلها حمدالله للمدير التنفيذي كفيلة تنهي تعاقد أي لاعب في العالم وليس في نادي النصر فقط منها التهديد بالتسبب بالمشاكل في النادي فهو خطر على النادي وريح خزينة النصر بخروجه”.

وتطرق بندر الماضي أيضًا للحديث عن إدارة النصر بقيادة مسلى آل معمر مؤكدًا أن عمل الإدارة في عهده غير جيد وبه أخطاء كبيرة تسبب مشاكل في الفريق، مبينًا أن إعلام النصر سبب الفرقة بين جماهير النادي