نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
خالد الحسيني يروي تفاصيل لأول مرة عن الحرم المكي وانفراده بحديث صحفي مع إمام الحرم

مكة المكرمة (صدى):
روى الإعلامي والتربوي خالد الحسيني، تفاصيل هامة عن أحداث الحرم المكي وانفراده بحديث صحفي مع إمام الحرم المكي و أحد قادة التطهير.

وقال الحسيني:" في يوم ما كنت في المدرسة التي اعمل كمديرا لها، وفجأه تلقيت أمرا بإصراف الطلاب ومن ثم انطلقت بسيارتي لأجد الطريق متوقف، وحينما سألت قالوا الناس أن هناك حادث تصادم مروري.

وتابع، لم أجد من يجاوبني على اسئلتي بخصوص الحادث، لأتوقف قليلا حتى بدأت في رؤية طلقات رصاص من المنائر، وكان هذا غير متوقع بالنسبه لي ولا لأي شخص داخل مكة أن يتوقعه.

واستطرد، فكرت أن افعل شيئا بهذا الخصوص وبالفعل ألهمني الله بفعل شيء انفردت به وكان حديث العالم فقمت بالاتصال بإمام الحرم وتجاوب معي وبالفعل قص على الأحداث كلها تفصيليا.

و أضاف، "قال لي الإمام أنه بعدما انتهى من الصلاة بدأ في صلاة الجنازة، ليتفاجئ بشخص يرفع في وجهه سلاح فنصحه قائلا : اتق الله ثم أكمل الصلاة وحماهم الله وحمى الحجاج والمصليين".

وتابع، في اليوم التالي أرسلت جميع المعلومات التي جمعتها من إمام الحرم بالإضافة إلى المعلومات التي جمعتها من هيئة القضاء وتم نشر موضوع كبير في الصفحة الثانيه في الجريدة، لافتا إلى أن الموضوع صار وقتها حديث الجميع والعالم ونال شهرة كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً