نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
6 وظائف شاغرة في هيئة الإنفاق والمشروعات الحكومية

فاطمة المالكي (صدى):
كشفت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية بمدينة الرياض، عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن وجود 6 وظائف لحملة البكالوريوس فأعلى.

وأوضحت الهيئة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: مُستشار – مراجعات المنافسات: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة عامة) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة، فضلًا عن مُحلل أعمال – الأصول والمرافق: درجة البكالوريوس في تخصص (نظم المعلومات الإدارية) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى مُستشار – إدارة الأداء: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة عامة) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة، ومُستشار أول – قطاع التقنية والتحوّل الرقمي: درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (علوم الحاسب، هندسة الحاسب، نظم المعلومات) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال ذات صلة.

وتشمل الوظائف: مُحلل رقمي – قطاع التقنية والتحوّل الرقمي: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها، لا يُشترط وجود خبرة سابقة، ومُستشار – قطاع التمكين: درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة، المالية، الإدارة العامة)، خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال ذات صلة.

وأشارت إلى أن لمعرفة بقية التفاصيل والمهارات والوصف الوظيفي والتقديم عبر موقع هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً