نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"أنجح فريق في القارة" .. الهلال حديث الصحف العالمية

ماجد محمد (صدى):
سلطت الصحف العالمية الضوء على تتويج الهلال بطلا لدوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن: "الهلال كان أفضل بكثير من بوهانج ستيلرز، واستحق الحصول على اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، ليكون أنجح فريق في القارة الآسيوية".

وأضافت: "الهلال احتاج فقط 16 ثانية حتى يفتتح التسجيل، أطلق ناصر الدوسري تصويبة صاروخية لم يتمكن الحارس الكوري من فعل أي شيء أمامها".

ووصفت "ماركا" هدف اللاعب ناصر الدوسري بأنه "الأسرع في تاريخ نهائيات دوري أبطال آسيا".

فيما ذكرت صحيفة "RPP" البيروفية أن: "نادي الهلال أثبت بما لا يدع مجال للشك أنه الأفضل في القارة الآسيوية، وكاريلو سيمكنه الآن لعب كأس العالم للأندية من جديد بعد مشاركته السابقة في نسخة عام 2019 التي حصد فيها الهلال المركز الرابع".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن الهلال: "أصبح أول فريق يفوز بلقب دوري أبطال آسيا 4 مرات، افتتح التسجيل في وقت مبكر للغاية عبر ظهيره الأيسر ناصر الدوسري من تصويبة خيالية، إنه أسرع هدف يتم تسجيله في تاريخ نهائيات دوري أبطال آسيا".

وعنوت صحيفة "Calciotoday" الإيطالية خبر التتويج بـ: "لهلال يحكم آسيا ويصل إلى لقبه الرابع في دوري أبطال آسيا، الهلال هو الفريق الأكثر نجاحا في القارة الآسيوية".

وقالت قناة "France24" الفرنسية: "الهلال يصل لإنجاز غير مسبوق بالحصول على دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة، جاء التتويج بعد عام من "العار" الذي حدث حيث تم إستبعاد الفريق بعد العديد من حالات الإصابة بكورونا في صفوفه، مساء الثلاثاء سيطر العملاق السعودي على بوهانغ أمام 60 ألف متفرج".

بينما لفتت صحيفة "Ole" الأرجنتينية إلى أن "لوسيانو فيتو أصبح بإمكانه المشاركة في كأس العالم للأندية بعد حصد الهلال لقب دوري أبطال آسيا، فييتو احتفل مع زملاءه بتحقيق اللقب، وظهرت عليه السعادة رغم أنه لم يكن مقيدا بعد مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا".

ونشرت "Sport1" الألمانية تقريرا ذكرت خلاله: "حقق الهلال بجدارة لقب دوري أبطال للمرة الرابعة في تاريخه، أحرز ناصر الدوسري الهدف الأول سريعا بعد مرور 16 ثانية وأضاف موسى ماريغا الهدف الثاني عند الدقيقة 63".

يذكر أن نادي الهلال تربع على عرش لقب دوري أبطال آسيا، بعدما أصبح أكثر الفرق تتويجا باللقب على مر التاريخ.

التعليقات

kkkk
kkkk عدد التعليقات : 869
منذ أسبوع
مبروووك لكل زعيم عالمي

اترك تعليقاً