أعلنت الهيئة السعودية للمقاولين عن موعد إطلاق منتدى المشاريع المستقبلية في نسخته الرابعة، الذي يهدف إلى مشاركة أكثر من 30 جهة من القطاعين الحكومي والخاص، لاستعراض أكثر من 1000 مشروع بقيمة تتجاوز الـ 600 مليار ريال، على مدار يومين خلال الفترة من 22 – 21 مارس للعام 2022م في الرياض.

ويحضر المنتدى حوالي 2000 زائر ما بين مقاولين ومهتمين بالمجال سيتعرفون من خلاله على تفاصيل المشاريع الضخمة المطروحة والتقدّم لها والتعرف على آلية المنافسة عليها تحت سقف واحد، مما يُحسن ويُنظم خطط العاملين في القطاع بمعرفة الوقت الزمني للمشروعات والتكلفة المُقدرة لها، وبناء منصة تفاعلية تعمل على ربط مُلّاك المشاريع من الجهات الحكومية والخاصة بالمقاولين والمختصين.

وسيشهد منتدى المشاريع المستقبلية تكريم مجموعة من المتميزين في القطاع، تفعيلاً لمبادرة “جوائز التميّز في قطاع المقاولات”، المقدمة من الهيئة لإبراز أفضل الممارسات في القطاع، سواءً للأفراد أو الشركات والمصانع وغيرها.

ويسهم المنتدى في بناء شبكة مهنية من صُناع القرار، وتطوير أعمال قطاع البناء والتشييد، واكتشاف الفرص الاستثمارية الجديدة من خلال تحسين الخطط والقرارات المستقبلية، مع توسيع المعرفة والحصول على الحلول مباشرة من الجهات ومنسوبي القطاع.

وأتاحت الهيئة السعودية للمقاولين فرصة التسجيل لحضور المنتدى، لمن بداخل وخارج المملكة على رابط الموقع الالكتروني .