نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
المرور يستعد لنهائي أبطال آسيا ويكشف الطرق المؤدية لاستاد الملك فهد الدولي

الرياض (صدى):
أعلنت إدارة مرور الرياض عن خطتها المرورية تزامنا مع مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، المقررة اليوم الثلاثاء.

وكشف المرور عن المسارات المؤدية لملعب المباراة، حيث أوضح المتحدث الرسمي لمرور الرياض العقيد نواف السديري، أنه على الراغبين في الوصول للبوابتين 1،2 أن يسلكوا طريق الدمام باتجاه الشرق حتى مخرج الجنادرية، ثم الاتجاه جنوبا عبر طريق الجنادرية حتى شارع الشيخ عيسى، ثم النزول باتجاه الغرب حتى الوصول.

وأشار إلى أنه على الراغبين في الوصول للبوابتين 3،4 الاتجاه في تقاطع خريص غربا مع السلطان قابوس، والاتجاه شمالا حتى شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز، ثم الاتجاه غربا، والاتجاه عبر شارع المجد نحو الشمال حتى الوصول.

وعلى الراغبين في الوصول إلى البوابتين رقم 5 و6، أخذ طريق خريص باتجاه الغرب ناحية الجهة الغربية من كلية الملك فهد الأمنية، عبر شارع الشيخ زايد والاتجاه شمال حتى الوصول للبوابتين، أو عبر طريق الشيخ جابر باتجاه الشمال والنزول عبر شارع الأمير بندر باتجاه الشرق.

وبخصوص الوصول للبوابات رقم 7 و8 وكبار الشخصيات، يجب الاتجاه عبر طريق الشيخ جابر والنزول عبر شارع الأمير بندر باتجاه الشرق حتى الوصول للبوابات المقصودة، مشددا على الجماهير ضرورة الحضور مبكرا للملعب لتفادي الازدحام المروري الخاص بذروة خروج الموظفين.

ويشهد استاد الملك فهد الدولي اليوم الثلاثاء، مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

التعليقات

اترك تعليقاً