أعلنت لجنة المسابقات في الرابطة مواعيد مباريات الجولات من (14) إلى (18) من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت اللجنة إلى أن الجولة (14) تنطلق يوم السبت 25 ديسمبر، وتختتم الجولة (18) يوم السبت 22 يناير 2022 م.

وقررت اللجنة تعديل موعد مباراة أبها والهلال في الجولة (13) لتقام يوم الأحد 28 نوفمبر الحالي نظرًا لمشاركة الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 م.

كما تم تعديل مكان إقامة مباراة الاتفاق والفيصلي في نفس الجولة لتقام في مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في نفس التاريخ والتوقيت المحددين مسبقًا.

وحددت اللجنة مواعيد المباراتين المؤجلة من الجولة الرابعة والتي تجمع الطائي والنصر في حائل والهلال والفيحاء في الرياض يوم الجمعة 10 ديسمبر 2021م القادم، حيث سيقام لقاء الهلال والفيحاء في الرياض نظرًا لانشغال ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالزراعة الشتوية على أن يقام لقاء الدور الثاني في محافظة المجمعة.

في حين ستقام المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بين الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي يوم الخميس 16 ديسمبر القادم.

وأشارت اللجنة أن مواعيد الجولات المتبقية من (19) إلى (30) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سيتم إعلانها لاحقًا بعد نهاية مباريات دور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين واعتماد روزنامة الجولات المتبقية بناء على موعد إقامة مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 م.