نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تعليم الطائف يهنئ "المالكي" لاجتياز برنامج قيادات نسائية 2030

بدرية المالكي (صدى):
مثلت المرشحة حصة عوض المالكي الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في برنامج قيادات نسائية 2030، الدفعة الخامسة عشرة من خارج العاصمة الرياض، ضمن مبادرة التدريب والتوجيه القيادي للكوادر النسائية، أحد برامج تمكين المرأة المقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ويأتي ذلك بالتعاون مع جامعة الأميرة نورة، والتي تهدف إلى تأهيل العنصر البشري، وتعزيز دور الكوادر النسائية القيادية من خلال الهدف الاستراتيجي في برنامج التحول الوطني، فيما اجتازت المالكي – مديرة مكتب المساعدة للشؤون التعليمية بالطائف-  برنامج قيادات نسائية، الذي قدمته جامعة إنسياد الفرنسية، بعد اجتيازها عدد من المراحل ومتطلبات الترشيح بمتابعة الجامعة الفرنسية، ليكون آخرها التدريب المكثف، والاجتياز النهائي.

وتهدف المبادرة إلى تأسيس وخلق برنامج عالمي بكفاءات عالية لتدريب القيادات النسائية، وتخريج نخبة من القيادات لرفع حصة توظيف المرأة في المناصب القيادية، كما تسهم في تحقيق الدور الإيجابي في رفع الوعي بمشاركة المرأة في سوق العمل ومشاركتها في الاقتصاد السعودي، وتمثيلها الوطن في المحافل الدولية.

وقد هنأ مدير عام تعليم الطائف طلال اللهيبي ومساعدته للشؤون التعليمية "بنات" مها الزايدي "المالكي" في تمثيلها للطائف خاصة والوطن عامة ؛ للمساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة، والمشاركة في بناء الوطن بأيد وطنية سعودية وقيادات نسائية مؤهلة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً