سلطت وسائل الإعلام والصحف الأجنبية والعالمية الضوء على مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي “درة الملاعب”.

وقالت صحيفة “futebol365” البرتغالية أن الهلال الذي حصد اللقب أعوام 91، و2000، و2019، سيواجه بوهانج الذي يمتلك 3 ألقاب هو الآخر أعوام 96، و97، و2009.

وأضافت الهلال يواجه منافسه على ملعب “درة الملاعب”، ويضم كتيبة من الأجانب المصنفين مثل ماريجا لاعب بورتو البرتغالي السابق، وماثيوس بيريرا، وفييتو لاعبا سبورتنج لشبونة السابقين، وكاريلو نجم بنفيكا السابق، وبقيادة فنية للمدرب ليوناردو جارديم.

وتابعت: الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال هو النجم الكبير للجماهير الهلالية، خاصة بعد دوره البارز في التتويج باللقب خلال الموسم قبل الماضي، وحصد لقب أفضل لاعب وهداف البطولة بـ 11 هدف، موضحة دور خط الوسط الذي يتواجد به سلمان الفرج، ومحمد كنو، خلف الثلاثي الهجومي ماريجا وبيريرا وسالم الدوسري من أجل دعم جوميز.

كما أشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن بوهانج الذي يدربه كيم جي دونج، ويقود مجموعة من اللاعبين غير الدوليين، حيث يظهر في النهائي الآسيوي كمفاجأة بعد تخطيه لحامل اللقب في نصف النهائي.