أكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الزلال، على لاعبي الهلال وجمهوره بعدم الانخداع بتواجد بوهانج ستيلرز في المركز السابع من الدوري الكوري الجنوبي، مؤكدًا على قوة الفريق وامتلاكه لنقاط قوة تجعله قادرًا على إزعاج الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال عبدالعزيز الزلال، خلال تصريحاته في برنامج الحصاد الرياضي، أن بوهانج فريق جيد جدًا ولديه ميزة مهمة هي حضوره في المباريات النهائية لدوري الأبطال، إذ لعب 3 نهائيات فاز بها جميعًا.

وتابع: “المباراة باعتقادي ستكون صعبة مثل كل المباريات النهائية، كل فريق لديه 3 ألقاب في دوري الأبطال وتلك المواجهة هي لفض الاشتباك بينهما، بوهانج فريق صعب ويعرف تمامًا من أين تؤكل الكتف، والدليل فوزه على أولسان وتأهله للنهائي”.

واستطرد: “علينا الانتباه لنقطة مهمة، وهي أن بوهانج لعب نهائي دوري الأبطال 3 مرات وفاز بها جميعًا، وتلك النقطة مصدر قلق كبير، الفريق يلعب كرة قدم جماعية ويعتمد على الهجمات المرتدة ولديه نقاط قوته، تحقيقه للقب 3 مرات ليس محض الصدفة”، مضيفًا: “الهلال أيضًا أثبت كفاءته في آسيا خلال السنوات الماضية، إذ سيخوض الثلاثاء القادم النهائي الرابع له في آخر 7 سنوات وهذا أيضًا لم يحدث بالصدفة، والهلال حقق ذلك الإنجاز بجهده لا بأي عوامل أخرى”.

وأضاف: “البعض يرى أن تواجد بوهانج سابعًا في الدوري الكوري الجنوبي دليل على أن المباراة ستكون سهلة، هذا خاطئ تمامًا .. النصر وهو تاسع الدوري سبق أن أحرج الهلال، الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز رغم أنه كان يلعب منقوصًا، الحديث لا يجب أن يكون على الترتيب في الدوري بل الرغبة والطموح والإصرار ونوعية اللاعبين داخل الملعب، وبوهانج لديه كل ذلك”.

ويستضيف الهلال بوهانج يوم الثلاثاء القادم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض بهدف تحقيق الفوز والتتويج باللقب الرابع في دوري أبطال آسيا والتأهل من جديد لكأس العالم للأندية.