أشاد البرازيلي إيغور كورنادو صانع ألعاب الاتحاد، بجماهير النادي، مؤكدًا أنه تأقلمه السريع مع الفريق قد حدث نتيجة التعامل الودي معه منذ انضمامه من قبل اللاعبين والجمهور.

وصرح كورنادو في تصريحاته عبر شبكة “TNT Sports” البرازيلية: “منذ اليوم الأول لي في الاتحاد شعرت كأنني لاعب مهم للغاية بسبب تعامل اللاعبين والجمهور معي”، مضيفًا:” تم الترحيب بي بأذرع مفتوحة، ولقد استقبلت من قبل زملائي اللاعبين بشكل جيد للغاية وأصبحت اكثر حميمية معهم داخل وخارج الملعب” .

وتابع النجم البرازيلي: “لدينا جمهور مختلف هنا في السعودية، جمهور الاتحاد هم الأكثر حضور في الملاعب، بالتأكيد هم مثل لاعب أخر في أرضية الملعب”، مستطردًا:” بالنسبة لي من المهم جداً أن أشارك دائماً في المساهمة في تسجيل الأهداف وبكل تأكيد أريد الاستمرار في تقديم المساعدة” .

واختتم كورنادو تصريحاته للشبكة البرازيلية:” تأقلمي السريع؟ حسن الاستقبال والمودة التي حظيت بها من قبل النادي والجمهور من أهم أسباب هذه البداية الجيدة”.

وكان كورنادو قد التحق بصفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من الشارقة الإماراتي، حيث لعب مع العميد 9 مباريات في مسابقة دوري المحترفين، وساهم في تسجيل 12 هدفاً، فقد أحرز 4 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه.