استمر الحديث بين الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والإعلامية اللبنانية مريم البسام التي أنكرت حصول لبنان على 80 مليار دولار من المملكة.

وعلى ما يبدو أن الإعلامية اللبنانية لم تجد ردًا بعد تعليق الأمير عبد الرحمن عليها، ليقتصر تعليقها على تصحيح “خطأ نحوي” جاء في رده عليها.

ومن جانبه اعترف سمو الأمير بالخطأ النحوي، مكررا نفس الرد عليها بأنه لا مصداقية لها لتراهن عليها ولا ذكاء كذلك، من باب التأكيد.

وقال الأمير: “صدقتِ أستاذة مريم فقد أخطأت في النحو وفعلًا هي ( لم يتبقَّ ) (مجزومة ) كما تفضلتِ وعليه أصحح، ست مريم: لا مصداقية لك لتراهني عليها ولا ذكاء كذلك ولا حُسْن أخلاق في الخصومة..(لم يتبقّ) لك إلّا الكاريزما و حُسن المظهر”.

وأضاف سموه ساخرا: “والله المشكلة إن صدّقت أن لها كاريزما”، فيما كشف نشطاء أن الإعلامية قد سرقت ردها بخصوص التصحيح النحوي من مدقق لغوي، إذ قامت بنسخه ولصقه كما هو.

يذكر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد خرج في بث مباشر قبل أيام، مؤكدًا أن الأزمة الأخيرة مع لبنان ليست نتيجة تصريح جورج قرداحي وزير الإعلام، وإنما هو نتيجة تراكم مواقف من الحاكم الفعلي للبنان -حزب الله الإرهابي- مضيفا:”مثل ما تقولوا باللبناني روقوا ولا تؤاخذونا” مستشهدا ببيت شعر يقول: لا تطمعوا أن تهينونا ونكرمكم وأن نكف الأذى عنكم وتؤذونا”.

اقرأ أيضا