أكد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السابق، أن التغييرات الجديدة التي أجرتها نادي النصر تشير إلى أن يريد أن يفتح صفحة جديدة خالية من هذه التوترات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة.

وقال “خيمي” في حديثه: “اللي صاير بالنصر مثير للجدل لأن لما يكون عندك المال وفترة ذهبية له وهذا المستوى من اللاعبين الأجانب والسعوديين فبالتأكيد تكون المشكلة من الإدارة”.

وأضاف: “المطالبة باستقالة عبدالغني ليس تقليلاً منه ابدًا وتحدث في كرة القدم ووجهة نظري أن قرارات مسلى أل معمر الآن كأنه يقول صفحة جديدة للنصر”، وذلك بحسب برنامج “كورة”.

وتابع عن اختيار المدرب الجديد للنصر: “النصر في الفترة القادمة يجب أن نرى المدرب هو اللي يقرر الخصومات على اللاعبين لأنه أهم عنصر في الانضباط ولازم المدرب اللي يجي يكون شخصية قوية ويٌمنح كل الصلاحيات”.

وفيما يتعلق بالمدرب القادم، قال “خيمي”: “عندي أمنية غريبة لكن منطقية وهو إن الكابتن محمد السهلاوي يرجع لنادي النصر أنا فكرت فيها وبوجود النجوم الكبار اللي حوله أتمنى التوفيق للنصر”.

ويأتي ذلك بعد القرارت الأخيرة التي اتخذتها إدارة النصر بقبول استقالة لمدير التنفيذي للفريق الكابتن حسين عبدالغني وإنهاء العلاقة التعاقدية مع بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق.