أعادت شركة فيرافانتي السويسرية المختصة بتعديل السيارات الكلاسيكية، سيارة فيراري تستاروسا بنفس تصميم الماضي الأنيق مع مواصفات فنية عصرية، وتعد فئة السيارت الكلاسيكية المعدلة من أكثر السيارات جذباً وعشقاً لدى محبي وعشاق السيارت حول العالم.

وتحصل سيارة فيراري تستاروسا 2021 على قوتها الميكانيكية المعدلة من محرك  V12 بسعة 4900 سي سي يستطيع توليد قوة تصل 510 حصان بالمقارنة بالنسخة الكلاسيكية المعدلة و التي تولد 390 حصان فقط، بالإضافة لعزم دوران يصل الي 600 نيوتتن/ متر و تصل سرعتها القصوى الي 323 كيلومتر/ساعة.

وحافظت المقصورة الداخلية على تصميمها الكلاسيكي الأصلي دون أي تعديلات و لكن تم إضافة تنجيداً جلدياً جديداً وفاخراً، وتم إضافة وسائل ترفية و اتصالات حديثة جديدة مثل راديو متوافق مع نظام ابل كار بلاي و مداخل USB و بلوتوث، كما احتفظت من الخارج بنفس هيكلها و تصميمها الكلاسيكي القديم مع العمل على تحسين الديناميكية الهوائية.

ويأتي ذلك بفضل تصميم جديد للقاع مع تغيير نظام الكبح بالكامل وإضافة نظام ABS الذي يمكن تعديله حتى 12 إعداداً بالإضافة للعمل على تقليل وزن السيارة بمعدل 130 كيلو جرام بالمقارنة بالطراز الأصلي ، وذلك بفضل تعديل كتلة وزن المحرك و نظام الحقن و التوزيع و نظام السحب والعادم.