نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
أول تعليق من رئيس مجلس إدارة MBC على تصريحات جورج قرداحي

عادل الحربي (صدى):
استنكر رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات MBC الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي المسيئة للمملكة.

ووصف آل إبراهيم المواقف الصادرة عن جورج قرداحي بأنها "مستغرَبة جدا وغير مقبولة"، قائلا: "إنها لا تُعبّر إلا عن الآراء السياسية المنحازة والمنحرفة لمطلقيها، والمجحفة بحق ثوابتنا وتضحياتنا ومواجهتنا شبه اليومية للاعتداءات الإرهابية على أهلنا وأراضينا في المملكة، والعابرة للحدود والقيود، في لبنان واليمن والعراق وغيرها من الدول العربية التي تخضع لمنطق الإرهاب وسطوة السلاح".

الجدير بالذكر أن وزارة الخارجية استدعت سفير لبنان لدى المملكة وسلمته مذكرة احتجاج رسمية على تصريحات وزير الإعلام اللبناني التي دافع خلالها عن مليشيا الحوثي الإرهابية مهاجما المملكة.

اقرأ أيضا

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18853
منذ شهر
زغرطي يا نفيسة. جوزك لسى بيبعت لك جوابات
invisible man
invisible man عدد التعليقات : 1
منذ شهر
يا وليد البراهيم خلك علي بس لاحقني أنا خل شغلك الشاغل أنا ولا يهمك جورج قرداحي لأنه من ربعك خلك علي أنا وخل قناتك تستمر في محاصرتي حتى يشيب راسي وأموت وتحتفل يا وليد البراهيم لأني طائفي وعنصري وأكره أمريكا والغرب وأحب الصين
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55514
منذ شهر
ما شاء الله هذا اللي طلع منك يا ليتك ساكت ولا علقت على الموضوع .
قرم
قرم عدد التعليقات : 571
منذ شهر
اقول كيف الحال ؟
عبدالله
عبدالله عدد التعليقات : 663
منذ شهر
الحمد لله اني كلما احدث القنوات
اخذف كل قنوات mbc من الريسفر
علي الشريف
علي الشريف عدد التعليقات : 1
منذ 4 أسابيع
يولييد نظف قنواتك من الرافضة الكاهرين والحاقدين لدولتك ان كان يهمك امرها فهناك اسوا من القرداحي وهم كثير قرداحي تكلم وهم صامتوون

اترك تعليقاً