نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فتاة تنصدم في أول أيام خطوبتها بحقيقة لا تخطر على البال

متابعة_ أميرة خالد (صدى):
عبرت مغردة عن صدمتها بعدما اكتشفت بعد مرور يوم واحد فقط على خطوبتها بأن الشخص الذي أحبته لمدة 9 سنوات كان متزوج ولديه أطفال.

ووصفت المغردة قصتها في أسطر قليل قالت فيها:"إحساس وحش أوي ان بعد قارئه فاتحتي ب يوم أكتشف انه متجوز و مخلف !! و المفروض أني أعرف الشخص ده بقالي 9 سنين موضوع مضحك اوي حقيقي أنا مصدومه صدمه عمري "، وذلك بحسب ما ذكرته على حسابها بموقع "تويتر".

وتابعت :"مش مستوعبه أن الناس بتعرف تكدب ب الشكل ده مش مستوعبه أني بعد كل سنين دي طلعت عايشه ف كدبه ! الحمدلله على كل شئ".

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، حيث تعاطف بعضهم معها متمنين لها التوفيق مع شخص آخر، فيما انتقدها البعض لأنها ظلت في علاقة حب معه طوال هذه السنوات دون أن تكتشف أن تلاحظ عليه أي دليل يكشف لها أنه متزوج، في حين شكك آخرون في صحة قصتها مضيفين أنه يمكن للمرأة أن تكتشف أشياء كثيرة عن حبيبها من خلال حساباته بمواقع التواصل.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137774
منذ شهر
كلااام في كلااام ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55573
منذ شهر
عادي جدا ان تكوني هبلا وتحبي شخص لمده 9 سنوات و لا تعرفي شي عن حياته الخاصه
4everx2
4everx2 عدد التعليقات : 7787
منذ شهر
وعلى قولة المثل (من سأل ما ضاع) لو انها سألت جيرانه او أصدقائه كان اكتشفت هذا الشيء من زماااااااان

اترك تعليقاً