نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاهد.. اشتباك بين لاعبي شباب النصر والرائد بعد نهاية المباراة

ماجد محمد (صدى):
أظهر مقطع فيديو، اشتباك بين لاعبي شباب النصر والرائد بعد نهاية المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت.

وبدا في الفيديو، لاعبو شباب النصر يشتبكون بالأيدي مع لاعبو شباب الرائد، حيث تعالت الأصوات جراء المشاجرة التي نشبت بينهم.

وكان شباب الرائد انتزع فوزا ثمينا من شباب النصر بهدفين مقابل هدف، حيث أثار فوز الرائد غضب لاعبي النصر الذين ثاروا ضد لاعبي الرائد.

التعليقات

نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10732
منذ شهر
دول تعلموا من حسين عبد الغني
فلاح
فلاح عدد التعليقات : 1
منذ شهر
اللعب النظيف داخل المستطيل الأخضر وليس خارج الملعب
الحكم
الحكم عدد التعليقات : 331
منذ شهر
اصبح لاعبي كرة القدم في السعوديه فوق القانون بسبب ضعف وزارة الشباب
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137774
منذ شهر
عيب يا رجااال ..
قوطي أصفر
قوطي أصفر عدد التعليقات : 1073
منذ شهر
هذا النصر منذ حادثة الحكم الجمل ...

لا بد أن القارئ الكريم سمع بالمثل القائل “عش رجباً تر عجباً” هذا المثل ينطبق على نصراويين حقق ناديهم بطولة الدوري على أثر ما جاء على لسان الغالبية العظمى من إعلامه ومحبيه بتويتر، وما نشر من مقالات صحفية، حيث حملت في مجملها مجموعة آراء يسكنها كم هائل من “التناقضات” الغريبة لا تخص فحسب الجانب التاريخي المتعلق ببطولات وإنجازات “مزعومة” نسبوها للنصر.
فذلك أمر “تعود” المجتمع الرياضي عليه من سنين وليس “جديداً” عليهم “قلب الحقائق” والعبث بتاريخ الرياضة السعودية، فهذا ديدنهم وجزء متصل ومتعمق في تركيبة تكوينهم، وثقافاتهم.
ـ التاريخ يشهد أن لهم من “السوابق” وأشهرها تجنيهم على ناديهم بتنكرهم وتجاهلهم للمؤسس الحقيقي للنصر، ناهيكم عن بطولة الجمل الشهيرة والتي تعتبر أول حالة ظلم علني لـ”العدالة” تحدث في تاريخ الحركة الرياضية السعودية، فمن يعرف التاريخ جيداً لديه معرفة تامة بقصة حكم مباراة النصر واتحاد الرياض “الجمل”، وكيف صعد النصر ظلماً وبهتانًا من الدرجة الثانية إلى الأولى.
ـ ما شد انتباهي في الأيام القليلة الماضية أن جزءًا كبيراً من إعلام النصر ومن يواليهم تغيروا “تغُيراً جذرياً” في مواقفهم ومبادئهم تجاه “العميد” نادي الاتحاد، حيث تخلوا عمن كانوا “يتغنون” بعلاقة متينة تربطهم به بسبب هزيمتين “متتاليتين” تلقاها النصر هذا الموسم، أطلقت عليها لقب “السبتين وأم الهزائم”، فهذا خالد المصيبيح خرج “فضائياً” والذي كان يصف نفسه بـ”المؤرخ” الحصري لنادي النصر، ليصبح بين يوم وليلة مؤرخ “بتاع كله”، وينسب العمادة لنادي الوحدة والسبب “السبتين وأم الهزائم”. ومن بين هذه المبادئ “المتقلبة” التي كشفت من كانوا يطالبون بتوثيق تاريخنا الرياضي وقطع كل يدٍ تحاول العبث به، هاهم اليوم باتوا “أساتذة” في “تشويه” تاريخنا الرياضي “تحريفًا وتضليلاً وافتراءً” بغير حق بادعائهم “الباطل” حول عدد بطولات يصفونها بـ”حرة نقية” تنقص وتزيد أشبه بمريض “مسخن” يهذي بما لا يعرف، وهذا الموسم ظهروا لنا بفرية “17” دوريًا مع أن رئيسهم السابق كان يحتفي “صوت وصورة” بـ”7” دوريات.
ـ أما عالمي بـ”الترشيح” فلن يستطيع أي نصراوي إنكار هذه “الحقيقة المثبتة” على ورق لم يجف حبره، بينما العالمي “الحقيقي” فهو نادي الاتحاد وبشهادة بلاتر في أول مؤتمر صحفي عقده بمناسبة أول بطولة رسمية وغير “تجريبية” أقيمت لأندية كأس العالم استضافتها اليابان عام 2005، قائلاً: “من ربع قرن لم أرَ بالقارة الآسيوية ناديًا آسيويًّا مثل فريق نادي الاتحاد
ابراهيم
ابراهيم عدد التعليقات : 1
منذ شهر
الله يصلح الجميع
عاشق الزعيم
عاشق الزعيم عدد التعليقات : 6
منذ شهر
يبدوأن قدر الظغط انفجر الله يستر من الجاي
بلبل البحر
بلبل البحر عدد التعليقات : 2053
منذ شهر
"ولكن في التحريش بينهم"
ابراهيم
ابراهيم عدد التعليقات : 1
منذ شهر
الغو كرة القدم
سببت مشاكل
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55573
منذ شهر
طيب
عبدالله
عبدالله عدد التعليقات : 8
منذ شهر
بعض الاعلاميين ومسؤلي الاندية سبب فيما وصل له التعصب وفقد الروح الرياضية لابد من وقفة وايقاف كل اعلامي او مسؤول يحرض او حتى بالاشارة يكون في كلامه اي تعصب او كراهية لابد من وقفة قبل ان يستفحل الامر ويحدث مالا يحمد عقباه
محمد مدخلي
محمد مدخلي عدد التعليقات : 41
منذ شهر
اقسم بالله المفروض على طول حبس وجلد عبرة لهم ولغيرهم هذا اسلوب الجهلاء ( الموضوع اسمها لعبة كورة مهو دخول جنة او نار اسمها لعبة والله المستعان
هلالي
هلالي عدد التعليقات : 419
منذ شهر
هذا النادي الوضيع يجب إغلاقه .. شخبار الظغط هههه
عابر سبيل
عابر سبيل عدد التعليقات : 3224
منذ شهر
النصرواي كائن عاااااااار اينما ذهب
Zoolعالمي
Zoolعالمي عدد التعليقات : 541
منذ شهر
اقترح تزويج كل نصراوي من هلاليه لكي يستقر نفسيأ ويفرغ زعله فيها بعد كل مباره
ابو يزيد
ابو يزيد عدد التعليقات : 1402
منذ شهر
قوطي أصفر ,انت قوطي ازرق هلالي متعصب محرقك النصر انتظر سياتي يوم يسلبكم النصر حتي عقولكم..........
ابو يزيد
ابو يزيد عدد التعليقات : 1402
منذ شهر
Zoolعالمي

اقترح تزويج كل نصراوي من هلاليه لكي يستقر نفسيأ ويفرغ زعله فيها بعد كل مباره ..هذا يعني انكم كلكم تدريكم نسائكم ..
ابو يزيد
ابو يزيد عدد التعليقات : 1402
منذ شهر
Zoolعالمي

اقترح تزويج كل نصراوي من هلاليه لكي يستقر نفسيأ ويفرغ زعله فيها بعد كل مباره ..هذا يعني انكم كلكم تدريكم نسائكم ..
بـــــلــــــــيـــــــــهي بـــــــــــــــارك (راكز الراية)
بـــــلــــــــيـــــــــهي بـــــــــــــــارك (راكز الراية) عدد التعليقات : 3224
منذ شهر
ZOOLحالمي :

تم الزواج الثلاثاء الماضي

وتم ....... (مرسول بارك) بغرس العلم في منتصف ملعبكم من الفحل علي البليهي

ومن البليهي المال ومنكم العيال ....

اترك تعليقاً