رحب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، بانضمام “مجموعة العويس” لعضوية مؤسسي مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة.

وأعرب الأمير سلطان بن سلمان عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة “مجموعة العويس”، الأستاذ سعود بن محمد العويس ، مشيداً بإسهاماته في الأعمال الخيرية من واقع المسؤولية الاجتماعية وبما يجسد معنى الشراكة التكاملية مع كافة القطاعات.

ونوه سموه بأن انضمام المجموعة يعد مكسباً كبيراً ومشاركة فعّالة ستسهم بعون الله في تفعيل دور المركز وتمكينه من توسيع نشاطاته العلمية الهادفة للحد من الإعاقة.

من جهته، عبر الأستاذ “سعود العويس” عن تقديره للدور الذي يقوم به مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، مشيدًا بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان في دعم قضايا الإعاقة وجهوده الإنسانية في هذا المجال.

كما أعرب، خلال اللقاء الذي جمعه بسموه في مقر مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، عن اعتزازه بعضوية مؤسسي المركز الذي يعمل في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وتبني قضيتهم، مشيرًا إلى أن انضمامه للمركز نابع من الإحساس بالمسؤولية تجاه المجتمع وإيمانه بأهمية دور البحث العلمي في مواجهة الإعاقة والحد منها.