سلطت المواقع والصحف العالمية الضوء على فوز الهلال على النصر وتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم أمس.

وذكرت شبكة قنوات “sportsmax” أن لاعب الهلال سالم الدوسري كان صاحب كلمة الحسم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أحرز هدف الفوز بطريقة ماكرة وقاد الهلال للفوز على النصر في ديربي الرياض المُثير، وأن الهلال بطل المسابقة في 3 مرات سابقة وسيحاول إضافة لقب جديد إلى خزينته.

من جهتها، ذكررت صحيفة “tribunaexpresso” البرتغالية إن مدرب الهلال ليوناردو غارديم على بعد خطوة واحدة من تحقيق اللقب القاري مع الهلال الذي يحمل الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا بالتساوي مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، مضيفا أن غارديم حقق انتصارا مستحقا على مواطنه بيدرو إيمانويل مدرب النصر.

وأكدت صحيفة “maisfutebol” البرتغالية أن بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي هو خصم ليوناردو غارديم في نهائي دوري أبطال آسيا، لافتة إلى أنه يُنتظر أن تُجري المباراة النهائية في 23 نوفمبر في الرياض، مضيفا أنه من المثير للاهتمام أن بوهانج والهلال هما حاملان الرقم القياسي في أبطال آسيا بواقع 3 ألقاب لكل منهما.